بعد الصور... تسريب فيديو جديد يرصد بيلا حديد بإطلالة غربية ولقطات حميمة مع حبيبها الأميركي

20 أكتوبر 2023

بعد تسريب صور حميمة لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد مع "راعي بقر" أميركي، نشر موقع TMZ الفني فيديو رصد لقطات رومانسية جديدة بين الثنائي.

ورصدت الصور نجمة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني مع "راعي بقر" ومدرّب خيول أميركي يُدعى أدان بانولوس في نزهة نهارية في منطقة فورت وورث بولاية تكساس، حيث قبّلت حديد حبيبها الجديد، قبل أن يُظهر الفيديو عبورهما الشارع ممسكِين بأيدي بعضهما البعض وصولاً إلى عناق حميم وسط الطريق.

وأطلت حديد واسمها الحقيقي الأول إيزابيلا، بملابس تحاكي بامتياز أسلوب الـ"وسترن" ورعاة البقر، إذ اختارت بنطالاً من الدينم (جينز) برجلين واسعتين، نسّقته مع سترة جلدية بنية، وجزمة باللون نفسه.

وكشفت تقارير إعلامية أميركية أن بانولوس هو فارس مكسيكي- أميركي. يعيش في فورث وورث، وهو ابن أسينسيون بانولوس، أول أميركي- مكسيكي يتم إدراجه في قاعة مشاهير الرابطة الوطنية للخيول.

وأوضحت أن بانولوس ليس مجرد فارس عادي، بل هو في الواقع نجم كبير في عالم الفروسية. في عام 2017، تم تسجيله في قاعة مشاهير راكبي الخيل التابعة للجمعية الوطنية للخيول، كواحد من أصغر المنضمين على الإطلاق، وفي عام 2020 فاز ببطولة NCHA Futurity Open.

يُذكر أن بيلا حديد نشأت في مزرعة في سانتا باربرا في كاليفورنيا، ومارست في سنّ المراهقة رياضة الفروسية وكانت تتمنى المنافسة في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016، بالرغم من مشاركتها في منافسات رياضة الفروسية وهي ليست رياضة أولمبية.