أحمد حلمي: فيسبوك وتويتر وراء حماستي

أحمد حلمي, كوميديا, الفيس بوك, موقع / مواقع إلكترونية, مسلسل, تويتر

11 ديسمبر 2012

في تجربة جديدة من نوعها يقدم الفنان الكوميدي أحمد حلمي مسلسلاً كوميدياً، بعنوان "حلمي أونلاين"، على أحد المواقع الإلكترونية.

ويقول حلمي إن الفكرة عبارة عن مسلسل لا يستغرق سوى دقائق قليلة، ومن خلاله يتم تقديم بعض المواقف التي حدثت له في حياته اليومية بشكل كوميدي ساخر.

ويضيف أن اهتمام الجمهور، وتحديداً الشباب، بالإنترنت من أسباب حماسته لتلك الفكرة، خاصة أن منهم من أصبح يهتم بالإنترنت أكثر من التلفزيون، بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، لذلك كانت لديه رغبة في تقديم عمل يتواصل من خلاله مع جمهوره على الإنترنت، فلم يتردد في قبول العرض الذي قدمه له أصحاب الموقع الإلكتروني الذي يعرض من خلاله المسلسل.

من ناحية أخرى، انتهى حلمي من تصوير فيلمه الجديد "على جثتي"، ويشاركه بطولته غادة عادل وآيتن عامر وإدوارد، ويجسد من خلاله شخصية مهندس ديكور اسمه "رؤوف" يملك معرضاً لبيع الأثاث، ويتحول هذا المهندس إلى شخصية غريبة الطباع حتى في مظهره، بعد تعرضه لغيبوبة يدخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، وبسبب حالة عدم الاتزان التي يعيشها تسيطر على حياته نظرية المؤامرة، فيصاب بمرض الشك في كل من حوله، لأن خياله دائماً ما يصور له أن كل من حوله يريدون إيذاءه، الى درجة قيامه بالتجسس على العاملين في معرض الأثاث الذي يملكه، لأنه يتصور أنهم يحضرون له مكائد للإيقاع به.