بالصور - نجوم الفن يشاركون في الوقفات الاحتجاجية ضد القصف الإسرائيلي

القاهرة - "لها" 21 أكتوبر 2023

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على المشاركة في المظاهرات للتنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي على فلسطين، وذلك في كل ميادين مصر وعلى بوابة رفح التي يرفض جيش الاحتلال دخول المساعدات لأهالي غزة من خلالها.

وردد المتظاهرون هتافات مؤيدة للقضية الفلسطنية، وكان من بين المشاركين الفنانة رنا سماحة والتي نشرت على حسابها بـ"إنستغرام" صوراً لها أثناء وجودها في مظاهرات النصب التذكاري للجندي المجهول في مصر، دعما للقضية الفلسطينية، وعلقت عليها قائلة: "من مسيرة دعم إخواتنا وأهالينا في فلسطين اليوم من أمام النصب التذكاري بمدينة نصر".

كما نشرت هايدي موسى صوراً لها لدعم القضية الفلسطينية، لما حدث لهم من انتهاكات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، وعلقت عليها قائلة: "لبيك يا أقصى اللهم انصرهم وآمن روعاتهم".

وشارك في الوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني كل من: عبد العزيز مخيون وسيد رجب ومجدي كامل وزوجته مها أحمد ونيرمين الفقي، ومحمد رياض وأنوشكا وسماح أنور، وغيرهم من الفنانين.

كما شارك عدد آخر من الفنانين في الوقفة أمام معبر رفح للتنديد بتعنت جيش الاحتلال الصهيوني ومنعه دخول المساعدات الطبية والغذائية لأهالي غزة.

وكان على رأس هؤلاء الفنانين الدكتور أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية، والذي حرص على مساندة الشعب الفلسطيني من خلال تواجده أمام المعبر، وأيضاً كان من بين الفنانين المتواجدين سامح حسين، ميدو عادل، محمد عبد الحافظ، منير مكرم، كريم الحسيني وغيرهم من الفنانين.