نجوم الفن يعلقون على فتح معبر رفح ودخول المساعدات لقطاع غزّة

القاهرة - "لها" 22 أكتوبر 2023

أعرب العديد من الفنانين عن سعادتهم بدخول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين، عبر معبر رفح المصري، بعد منع دخول أي نوع من أنواع المساعدات ووصولها لأهالي غزة منذ بدء القصف الإسرائيلي للقطاع يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

علقت الفنانة أنغام على دخول المساعدات لأهالي فلسطين، وكتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" قائلة: "الحمد لله".

بينما علقت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها على "إنستغرام"، بقولها: "مصر فرضت إرادتها وتم فتح المعبر وأول شحنة تعبر إلى الأشقاء في غزة".

وعبّرت الفنانة ميّ كساب عن سعادتها بدخول المساعدات لأهالي فلسطين بعد معاناتهم خلال الفترة الماضية من القصف المستمر على قطاع غزة، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "ألف حمد وشكر لله دخلت 20 شاحنة بمستلزمات طبية لازم نكمل عشان كل الشاحنات تدخل كمان فلسطين قضيتنا الأولى".

وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها على "فيسبوك": "الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح، ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب".

كما نشرت ليلى زاهر مقطع فيديو لدخول شاحنات المساعدة عبر معبر رفح، وعلقت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها بـ"إنستغرام": "الله أكبر، الحمد لله".

وأعادت درّة نشر مقاطع فيديو لدخول المساعدات المصرية لأهالي فلسطين، مستعينة بعلم مصر خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على "إنستغرام".