هدى قطان تواصل دعمها للفلسطينيين بهذه الطريقة

23 أكتوبر 2023

أعلنت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال هدى قطان-الأميركية من أصل عراقي- منذ بداية الحرب على غزة، إيقاف أنشطتها الخاصة بالترويج لمنتجاتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسم "هدى بيوتي"، واستخدام منصتها الشخصية على "إنستغرام" لتعريف العالم بالأحداث في غزة، من خلال نشر مقاطع فيديو باللغة الإنكليزية للرد على تضليل الإعلام الغربي.


وفي وقت سابق، كتبت قطان عبر حساب علامتها التجارية في "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "أنا مرعوبة من المشاهد في غزة. الوقت ينفد بالنسبة إلى أطفال غزة، وقد قُتل وجُرح مئات الأطفال بالفعل. المستشفيات مكتظة، والأعداد في ارتفاع مستمر. لا ينبغي أن يتعرّض أي طفل لذلك. اليونيسيف متواجدة على الأرض لتقديم الدعم، ولكنها بحاجة إلى مساعدتنا. في أوقات الأزمات، يمكن التبرعات أن تُحدث فرقاً كبيراً. لقد تبرعنا لدعم القضية وإرسال المساعدات العاجلة".


كما كتبت قطان عبر حساب "هدى بيوتي" في "إنستغرام": "خلال الأسبوع الماضي، شاهدنا العديد من الفظائع في غزة، قلوبنا مع من يعانون ويتألمون هناك"، وأضافت: "تنفيذ جدول أعمالنا المعتاد يبدو غير مهم في الوقت الحالي، رغم تسريب لوحة الألوان الكبيرة هذا العام (أحد أبرز مستحضرات التجميل لدى "هدى بيوتي")، وتلقينا العديد من الرسائل، قرّرنا عدم نشر ما خطّطنا له".

ويتابع هدى قطان على "إنستغرام" 3.2 مليون متابع، أما حساب العلامة التجارية "هدى بيوتي" لمستحضرات التجميل فيتابعه 53.7 مليون متابع.