شهيرة توجّه رسالة الى نجلها عمرو محمود ياسين بعد نجاح حكاية "ما تيجي نشوف"

القاهرة – "لها" 23 أكتوبر 2023

وجّهت الفنانة المعتزلة شهيرة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" رسالة الى ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين، أشادت فيها بنجاحه في أعماله الأخيرة، خاصة بعد انتهائه من حكاية "ما تيجي نشوف".

ونشرت شهيرة صورة لعمرو وعلّقت عليها قائلةً: "في وسط ما نلاقيه من قلق وتوتر... نجد دراما تخفّف عنا ولو قليلاً... من ابني العبقري، آه والله عبقري... للمرة الثانية أشاهد الحلقة الأخيرة من "ماتيجي نشوف"".

وأضافت: "إيه ده ربنا يحميك يا ابني يارب ويبعد عنك كل عين حاسد وكل شر حاقد... ما هذا الرقي؟ من مثلك يستطيع أن يغوص في أعماق النفس البشرية هكذا بحواراتك الإنسانية الراقية التي نجدها ملتصقة بنا في كل كلمة وكل حرف وكل تفصيلة، كل شيء محسوب بدقة ورشاقة فائقة. الله يحميك... الله يحميك".

واختتمت شهيرة بالقول: "وشكراً إنك أمتعتنا في كل أعمالك وعلّمتنا بوعيك وثقافتك الإنسانية التي تصل إلى الأعماق... شكراً حبيبي... وشكراً محمود ياسين زوجي الحبيب على هذا النبت الطيب... شكراً عمرو محمود ياسين".

يُذكر أن حكاية "ما تيجي نشوف" مأخوذة من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، بينهم: هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبري، وأحمد جمال سعيد، وراندا عبد السلام، وهي من إخراج محمد الخبيري.