بالفيديو - محمد التاجي يكشف سبب ابتعاده عن الفن لمدة ثماني سنوات

القاهرة – "لها" 23 أكتوبر 2023

خلال لقائه مع الإعلاميتين منى عبدالغني ومها الصغير في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المُذاع عبر فضائية CBC، كشف الفنان الكبير محمد التاجي سبب ابتعاده عن الفن لمدة ثماني سنوات.

وأكد التاجي أن ابتعاده عن الفن كان بسبب رعايته لوالدته في مرضها، قائلاً: "لما والدتي تعبت فضَّلت أكون أنا اللي جنبها، لأن أنا ابنها الوحيد، ولذا قررت ألاّ أتركها لأي شخص آخر ليرعاها، لأن هذا مفروض عليَّ وليس من واجب أي شخص آخر".

وأضاف أنه كان يخدم والدته بنفسه كي يردّ جميلها عليه، لافتاً الى أن هناك حالة عشق تجمعه بوالدته.


من ناحية أخرى، كان التاجي قد كشف في تصريح خاص لـ"لها" حقيقة الأخبار التي انتشرت الفترة الماضية عن إصابته بمرض السرطان، وذلك بعد نقله الى المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وأكد التاجي لـ"لها" أنه بخير وفي منزله، مشيراً إلى إصابته خلال الأيام الماضية بارتجاع في المريء، ومعاناته من مشكلات في التنفس، ما دفعه للذهاب إلى الطبيب الذي طلب منه عمل منظار وأخذ عيّنة من المعدة لتحليلها، ففعل وكانت النتيجة سلبية، أي لا سرطان.

وأكد محمد التاجي أن الطبيب طلب أخذ عينة من المعدة وبعض الفحوص الطبية معلقاً بالقول: "كل شوية أزمة صحية تقريباً منظور، الحمد لله افتكار ربنا رحمة".

يُذكر أن الفنان محمد التاجي شارك في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" الذي يقوم ببطولته كل من شيكو وهشام ماجد، وشارك في العمل عدد من الفنانين بينهم: محمد ثروت، مي كساب، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي...، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.