بالصور - نادين نسيب نجيم يإطلالتين كاجوال أنيقتين مع خاتم فخم من "كارتييه"

23 أكتوبر 2023

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم متابعيها عبر "إنستغرام" بصور جديدة خلال تواجدها في العاصمة الفرنسيّة باريس، وحرصت على إرفاق المنشور بإعتذار للجمهور بسبب الأوضاع المأسوية في غزة.

ولفتت نادين الأنظار بإطلالتها الكاجوال الأنيقة، حيث ارتدت بنطالاً باللون البيج واسع الرجلين، مع بليزر قصيرة تميّزت بتصميمها العصري وبأزرار ذهبية كبيرة، ونسّقت معهما توب قصيرة باللونين البيج والأسود بتقشة الفهد.

وأكملت نجيم إطلالتها بمكياج خفيف وبمجوهرات ذهبية ناعمة، ولفتت الأنظار بخاتمها الضخم على شكل رأس فهد من دار cartier الفرنسية.


  

وفي إطلالة ثانية، اختارت نادين بليزر عصرية بنقشة "الحمار الوحشي" نسّقتها مع توب بيضاء بسيطة وبنطال جينز أسود بتصميم كلاسيكي، وانتعلت حذاء أسود وحملت حقيبة ناعمة باللون نفسه.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصور بتعليق جاء فيه: "بعتذر عم حط هيدا البوست يلي كان لازم ينزل من 10 ايام، بس بسبب الظروف طبعاً ما كان له مطرح ابداً. بعيداً عن القضية يلي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها وعم نعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا، بس مجبورة نزّل هيك لأنه عم يعملوا عليي حملات فولو وأنفولو حسابات وهمية وريبورت كتير". وأضافت: "طبعاً نحنا ملزمين نكفي شغلنا والتزاماتنا ولكن ما رح نوقّف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا وعلى أولادنا والشركات الملتزمين معن. بحبكم من كل قلبي و الله ينصركم ويقوّيكم يا رب ويرحم كل الشهداء".