بالفيديو - سوزان نجم الدين تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة عن الزواج والانتحار وأعمال السحر

23 أكتوبر 2023

لا تزال تصريحات النجمة سوزان نجم الدين الجريئة خلال استضافتها في برنامج "زمن" محط اهتمام الجمهور، حيث كشفت عن أبرز الأسرار في حياتها الشخصية والفنية.

وخلال اللقاء، تحدثت النجمة السورية عن حياتها العاطفية والشائعات المتكررة التي تطاولها وتشير إلى زواجها، فقالت: "أولاً لا يوجد أحد في حياتي في الوقت الحالي، وثانياً في حال وجدت الإنسان المناسب سأكرر بالطبع تجربة الزواج"، لافتةً إلى أنها في حال قررت تكرار تجربة الزواج فستطلب الإذن ليس من أبنائها فقط بل من جميع أفراد عائلتها.

كما روت سوزان تفاصيل محاولتها الانتحار، أثناء دراستها في المرحلة الثانوية، حيث قالت: "رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة عن هبل، كنت صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدّم للامتحان، ووقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب".


وأضافت: "المرة الثانية كانت أثناء تصوير مسلسل "شوق"، بسبب معاناتي من عذاب نفسي وجسدي كبير، ودور "روز" كان عن بنت حقيقية، وأنا وطنية وأحس بوجع الناس، بالإضافة إلى أن التصوير كان في ذروة الشتاء في سوريا، وتمنيت الانتحار لكنني لم أفعل شيئاً".


وتحدّثت سوزان نجم الدين أيضاً عن معاناتها من السحر، موضحةً: "أنا اتعملي أسحار، وكنت بفترة أعاني نتيجة السحر والحسد والغيرة، وعرفت بعدين انه أكتر من زميلة بالوسط الفني عملولي السحر والشعوذة".