أعيدي الشباب إلى بشرتك مع كبسولات السيراميد الخفيفة المتقدّمة من "إليزابيث أردن"

24 أكتوبر 2023

في عام 1990، غيّرت "إليزابيث أردن" مجال العناية بالبشرة بإدخال كبسولات سيراميد هي الأولى من نوعها، فقد صمّمت بيولوجياً، وتُعد مطابقة للجلد، وهي متوافرة على شكل كبسولة أحادية الجرعة. ومع أكثر من 30 عاماً من الريادة وأكثر من 140 جائزة في كل أنحاء العالم لتقنية الكبسولة، تُقدّم "إليزابيث أردن" الآن المعيار الذهبي الجديد لإصلاح حاجز البشرة، كبسولات السيراميد الخفيفة المتقدّمة.


استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققتها كبسولات السيراميد المتقدّمة، والتي هي عبارة عن سيروم يومي لاستعادة الشباب، تتميز كبسولات السيراميد الخفيفة المتقدّمة الجديدة الآن بقوام خفيف الوزن ومناسب بشكل مثالي للبشرة المختلطة والدهنية. مدعوماً بـالفيتوسيراميد المقوّي للبشرة والببتيدات الحلقية المثالية للمسام، يتمّ امتصاص هذا السيروم بسرعة لتقوية الحاجز الواقي للبشرة، وتنقية المسام، وتوحيد لون البشرة. وبعد كبسولة واحدة1، تصبح البشرة أقوى بنسبة 28%، وقد لاحظت 9 من أصل 10 نساء انخفاضاً كبيراً في المسام المرئية. وبعد أسبوع واحد 2، تقل الخطوط الدقيقة العنيدة بشكل واضح. وبعد شهر واحد، وافق 100% من النساء على أنّ البشرة تبدو صحية ومشرقة ومتجدّدة 3.


استمتعي بتجربة تقوية الحاجز الواقي للبشرة وتحسين المسام بجرعة واحدة فقط، بحيث تتم تغذية حاجز الدهون الواقي وتنقية البشرة للحصول على مظهر خالٍ من المسام، وإعادة لون البشرة وتوازنها وتعزيز إشراقتها، مما يساعد في الحصول على بشرة أكثر وضوحاً.

لفّي الكبسولة لفتحها، ثمّ اضغطي عليها ليخرج السيروم على أطراف أصابعك، ومن ثمّ وزعي السيروم بلطف على البشرة النظيفة.