فندق "ذا لانسبورو لندن": ملاذ يُتيح للضيوف عيش ذكريات عائلية تدوم طوال العمر

24 أكتوبر 2023

يُجسّد فندق "ذا لانسبورو" ذروة الأناقة والفخامة، كما يُعتبر عنواناً متميّزاً في قطاع الضيافة على صعيد لندن، وإذا به يدعو العائلات إلى اختبار ذكريات سعيدة تبقى محفورةً في ذاكرتهم مدى العمر. يقع فندق "ذا لانسبورو" في وسط مدينة لندن الأخّاذة، حيث يدعو العائلات إلى خوض رحلة مبهرة لا تُنسى عبر سلسلة من التجارب الاستثنائية للكبار والصغار.

منذ لحظة وصولهم إلى فندق "ذا لانسبورو"، سينغمس الضيوف الصغار في عالم من الروائع والمتعة، حيث سيحصلون على محفظة أعمال مميّزة خاصة بكبار الشخصيات عند تسجيل الدخول، لتشجيعهم على خوض المغامرات المذهلة في مرافق الفندق عالميّة المستوى. كما سيتعرّفون في الحفلة الترحيبية على قطّة الفندق السيبيرية البرّية التي تُدعى "ليليبيت"، فهي تُفرح قلوب الزوّار من مختلف الأعمار وتضفي لمسة مرح لطيفة على تجربة إقامة العائلات.


لا تقتصر اللحظات القيّمة على الصغار فحسب، بل يدعو الفندق جميع ضيوفه إلى الاستمتاع بوقتهم معاً من خلال "العرض العائلي"، الذي يتيح للعائلات الاستفادة من خصم 25% عند حجز إقامة لليلتين أو أكثر في أيّ من الأجنحة المزوّدة بغرفتَي نوم أو الغرف المتصلة. وتجدر الإشارة إلىّ أنّها كلّها تتجهّز تجهيزاً كاملاً. ويشمل هذا العرض المميز وجبة فطور إنكليزي يومية لشخصَين راشدَين وطفلَين، تُقدّم وسط أجواء يعمّها الهدوء في مطعم "ذا لانسبورو غريل". كذلك، يستقبل نادي الصغار "ليتل في آي بي كلوب" ضيوفه في أجواء من الدفء والألفة، حيث يوفّر لهم مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، سينال الصغار هدية ترحيبية لكبار الشخصيات مصمّمة خصيصاً لهم، أمّا إمكانية تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 2 بعد الظهر فستضمن لهم فرصة الاستمتاع بكلّ لحظة.

هنا، ستجد العائلات الصغيرة كما الكبيرة ملاذاً مثالياً لها في مجموعة الغرف المتصلة التي يوفّرها فندق "ذا لانسبورو". فخيارات الإقامة الرائعة تلبّي متطلبات أسلوب الحياة الديناميكي الخاص بكلّ عائلة، سواء في الأجنحة المزوّدة بغرفتَي نوم أو تلك المزوّدة بأربع غرف نوم. أمّا أجنحة سيغناتشر، مثل الجناح الرئاسي والجناح الملكي، فتطلّ بفخامة تامة لترتقي بالتجارب العائلية إلى أعلى مستويات الفخامة.

عالم من تجارب الطعام الراقية ينتظركم في ربوع فندق "ذا لانسبورو". في قلب هذه الوجهة المهيبة، تُقدّم تجربة شاي ما بعد الظهر للملكة شارلوت في غرفة لتناول الطعام تزدان بتفاصيل فاخرة ويغمرها الضوء الطبيعي المتدفّق من سقفها الزجاجي المقبّب الذي يخطف الأنفاس. بين أحضانها، يستطيع الضيوف اختبار تجربة مذهلة تشيد بشخصيات محبوبة فيما يتلذّذون بمجموعة من الحلويات الشهية المحضّرة بحِرفية عالية على يد رئيس طهاة الحلويات سالفاتوري مونجيوفينو. كما يستكنّ مطعم الفندق الرئيس المدعو "ذا لانسبورو غريل" في قلب ملاذ الطعام الفريد هذا، حيث يُقدّم تشكيلة من الأطباق البريطانية العصرية والمبتكرة على يد الشيف التنفيذي شاي كوبر. وتمثّل غرفة تناول الطعام تحفة فنية بامتياز، فيغمرها الضوء الطبيعي خلال النهار وتزّينها الأضواء الخافتة من الثريات المتدلية في المساء، حرصاً على منح جميع الضيوف تجربة تُحفر في الأذهان. وتُشكّل استراحة "غاردن روم" ملاذاً سرياً آسراً للزوّار الذين يودّون الابتعاد عن صخب المدينة، إذ تقع هذه الاستراحة وسط واحة خضراء غنّاء، فيما يستقبل التراس الخارجي المسقوف الضيوف على مدار العام، ويتجهّز بموقد، وأجهزة تدفئة وأغطية مريحة للحفاظ على الدفء في الأمسيات الباردة.


كذلك، تستطيع العائلات خوض مغامرة من العمر عبر التجارب المتوافرة في نادي الصغار "ليتل في آي بي كلوب". يُرحّب النادي بالأطفال حتى عمر 16 عاماً ويضمّ مجموعة متنوّعة من الأنشطة المناسبة للعائلات. فلا شكّ في أنّ الضيوف الصغار سيستمتعون بالمشاركة في معسكر "باتلر بوتكامب"، وبتحضير الموكتيلات، وخوض تجارب ممتعة عبر متنزّه هايد بارك حيث يحلو الاستكشاف على ظهر الخيل والانطلاق في رحلات البحث عن الكنز والاستمتاع بالسباحة في المياه المنعشة. ولضمان استكشاف كل جوانب مدينة لندن، يبقى فريق الكونسيرج المتخصّص لدى الفندق جاهزاً لإعداد برنامج شيّق لجميع أفراد العائلة. فبعد يوم زاخر بالأنشطة، تستطيع العائلات الاسترخاء في راحة غرفهم ومشاهدة أفلام مجانية والتلذّذ بالفشار قبل التمتع بنوم عميق.

تعاون فندق "ذا لانسبورو" مع شركة "نوتوريوس كيدز" لتنظيم الفعاليات التي تقدّم تجارب إبداعية مذهلة للأطفال، بهدف الارتقاء بإقامة العائلات إلى آفاق غير مسبوقة من التميّز. يحرص فندق "ذا لانسبورو" على توفير تجارب ممتعة للأطفال تشعرهم وكأنهم في راحة منزلهم، سواء عبر تحويل الغرفة إلى أرض عجائب مذهلة، أو من خلال تنظيم نزهة مع دب التيدي، أو الاستمتاع بتجارب لعب من نسج الخيال في خيمة تيبي.


يُقدّم "نادي وسبا ذا لانسبورو" لضيوفه ملاذ العافية " ليتل فيت من لاتيلييه غرين" الذي يستكنّ في أحياء نايتسبريدج ومايفير الفاخرة. يشكّل هذا السبا الفاخر في لندن وجهة فريدة لضيوف الفندق والأعضاء المسجّلين على حد سواء، وقد حصد جوائز غود سبا للعام 2022، ونال لقب "الأفضل في تقديم خدمة مصنّفة من فئة الخمس نجوم" ضمن جوائز النوادي الرياضية من مجلة "تاتلر" للعام 2023. كما يقدّم لهم نهجاً متكاملاً للعافية بتوجيه من خبراء معترف بهم عالمياً في مجالات الوعي واللياقة البدنية والجمال والعافية. وفي قلب هذا الملاذ الفاخر، سيحصل الضيوف على تجارب تخاطب الحواس، حيث سيتسنّى لهم الانغماس في أفضل العلاجات المتوافرة في المدينة. فهو يزوّدهم بباقة من العلاجات المجدِّدة للطاقة التي تستخدم منتجات عالية الجودة من أشهر العلامات في مجالَي السبا والجمال، ومنها إيلا وتاتا هاربر ورويال فيرن، ليترك أثراً يدوم طويلاً على الجسم والعقل. في انتظار عشّاق الدلال والاسترخاء مجموعة من جلسات التدليك، وعلاجات العناية بالوجه، وجلسات المانيكير والبديكير، وغيرها من الجلسات المصمّمة بحسب الطلب على يد خبراء النادي المتمرّسين. يستطيع الضيوف الصغار أيضاً الحصول على خدمتَي المانيكور والبيديكور، حيث يمكنهم تطبيق طلاء بلمسة برّاقة على أظافرهم في غرفة "ذا باينتينغ" ضمن "نادي وسبا ذا لانسبورو".

يُعدّ فندق "ذا لانسبورو" الذي يستكنّ في وسط مدينة لندن الفاخرة ملاذاً تتحقق فيه كلّ الأحلام، ويتيح للضيوف فرصة عيش ذكريات تبقى محفورةً في أذهانهم مدى الحياة.