من بينهم إليسا ومحمد عبده... حفلات "أون لاين" بدلاً من تلك الملغاة

القاهرة – "لها" 24 أكتوبر 2023

بعد إلغاء عدد كبير من الحفلات التي كان مقرراً أن يحييها عدد من نجوم الغناء خلال الفترة الحالية، قررت بعض الجهات المنظّمة بث حفلات الفنانين الذين أُُُلغيت حفلاتهم "أون لاين" لتعويض الجمهور عن تلك الحفلات، ومن بين الفنانين الذين سوف يتم بث حفلاتهم "أون لاين": أصالة وتامر عاشور ومحمد عبده وإليسا.


وكانت قناة "روتانا" قد أعلنت عن بث حفلتين جديدتين تعرضان مباشرةً، للفنانين محمد عبده وأصالة، وذلك عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، ضمن حفلات "موسم الرياض"، المقرر إقامته في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.


ونشر الحساب الرسمي لقناة "روتانا لايف"، عبر موقع "إنستغرام"، البوستر الدعائي لحفل أصالة، وكذلك البوستر الخاص بحفل محمد عبده، وعلّقت: "انطرب عن بُعد، سلطن في مكانك، ‏فنان العرب ‫محمد عبده ‏وأيقونة الشرق أصالة‬، يوم 26 أكتوبر، في حفل غنائي وأونلاين".


كما أعلن الحساب الرسمي لموقع "بنش مارك" على "إنستغرام"، بوستر حفل الفنان تامر عاشور، ضمن حفلات "موسم الرياض"، والمقرر بثّها مباشرةً عبر تطبيق إلكتروني، وذلك غداً (الأربعاء) 25 تشرين الأول (أكتوبر)، كما نشرت الصفحة بوستر حفل الفنانة إليسا في اليوم نفسه.


وفي جانب آخر، طرحت أصالة أخيراً، الجزء الأول من ألبومها الأخير، بعنوان "لحقت نفسي"، عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمكوّن من ست أغانٍ، هي: "فوق"، "مارس إبريل"، "الأخبار الحلوة"، "لما بنتجاهل"، "مانغا"، و"رجل مثالي".