خاص "لها" - طارق لطفي يعود الى السينما بعد غياب 4 سنوات... إليكم التفاصيل

القاهرة – نيرمين زكي 24 أكتوبر 2023

علمت "لها" أن الفنان طارق لطفي قرر العودة إلى السينما بعد غياب لأربع سنوات منذ أن قدّم آخر أعماله فيلم "122" والذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث تعاقد أخيراً على المشاركة في فيلم "السيستم" بجانب أحمد الفيشاوى.

وكشف مصدر من شركة الإنتاج لـ"لها" أن طارق لطفي سوف يصوّر أول مشاهده خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك أحمد الفيشاوي وطارق لطفي في بطولته، الفنانة نسرين طافش، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم حالياً إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين فيه، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

وكانت "لها" قد كشفت أن طارق لطفي قد تعاقد رسمياً على المشاركة في مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد الذي يخوض به دراما رمضان المقبل.

ويشكّل هذا العمل عودة التعاون بين السقا ولطفي بعد انقطاع لأكثر من 23 عاماً، منذ أن شاركا معاً في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" من بطولة الفنان محمد هنيدي.

يُذكر أن آخر أعمال طارق لطفي الفنية، مسلسل "مذكرات زوج"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية، حيث يكتشف "رؤوف" أنه ليس سعيداً ولا راضياً عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء إلى طبيب نفسي.