ما حقيقة خطوبة غادة عادل لهذا الممثل!؟

القاهرة – "لها" 24 أكتوبر 2023

تسبّبت صورة انتشرت خلال الساعات الأخيرة، للفنانة غادة عادل والفنان شريف رمزي في تداول أخبار حول خطوبتهما، وذلك بعد أيام قليلة من زواج طليقها المخرج مجدي الهواري من مصمّمة الأزياء دنيا عبد المعبود.

وظهرت غادة عادل وشريف رمزي في الصورة أثناء حضورهما إحدى الحفلات الخاصة، وهي ترتدي خاتم خطوبة، وهو ما أدى إلى انتشار خبر ارتباطهما.

وكشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدم صحة خبر خطوبة غادة وشريف، مؤكدين أن الصورة تعود إلى عام 2020، في أثناء لقائهما في إحدى السهرات، حيث نشر الفنان شريف رمزي الصورة عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري دائماً، أن ألتقي بصديقتي العزيزة وحبيبتي غادة عادل".

من ناحيته، علّق شريف رمزي على تلك الأخبار قائلاً: "غادة أختي وصديقتي، وأنا أساساً مرتبط، وأولادها أصحابي وبتمرن معاهم في النادي الرياضي كل يوم، وأعرفها هي وطليقها مجدي الهواري، لأن غادة أخت عزيزة وكلنا أصحاب..."، في حين التزمت غادة الصمت.


ومن المعروف أن النجم المصري شريف رمزي متزوّج من الممثلة ريهام أيمن منذ العام 2015 بعد قصة حب بدأت في كواليس تصوير مسلسل "العرّاف" مع النجم عادل إمام، ولهما طفلان: رمزي وليليا، ويحرصان دائماً على مشاركة متابعيهما على "إنستغرام" بصور عائلية مميّزة في كل المناسبات.