بشرة أكثر شباباً مع [5] HYDRA-AOX من Filorga

24 أكتوبر 2023

تفخر "فيلورغا"، الشركة الرائدة في مجال الطب التجميلي والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 45 عاماً في هذا المجال، بتقديم أحدث ابتكاراتها للعناية بالبشرة: [5]HYDRA-AOX. يؤدي الإجهاد التأكسدي دوراً مهماً في شيخوخة البشرة المبكرة نظراً إلى تعرض بشرتنا باستمرار إلى العوامل الخارجية التي تلحق الضرر بها. وإدراكاً لهذا التحدي، سخّر خبراء "فيلورغا" معرفتهم لتطوير حل ثوري للعناية بالبشرة غني بمضادات الأكسدة. تعد هذه التركيبة للعناية بالبشرة الأولى من نوعها على الإطلاق لأنّها مُصمّمة خصيصاً لتصحيح العلامات الأولى لشيخوخة البشرة من خلال الجمع بين فعالية خمسة مضادات قوية للأكسدة.


تمكن هذه التركيبة خلايا البشرة من مكافحة الآثار الضارة للجذور الحرة، المسؤولة عن الإجهاد التأكسدي من طريق وضع بضع قطرات فقط مرتين يومياً. تمزج التركيبة في جوهرها بين فيتامينين أساسيين وحمض أميني واحد بهدف تقوية الخلايا وتحييد الجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ تزويد التركيبة باثنين من مضادات الأكسدة الأخرى لتعزيز آليات الدفاع الطبيعية للبشرة. وبهدف زيادة تأثير مضادات الأكسدة الخمسة الموجودة في [5]HYDRA-AOX، يحافظ حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المنخفض على رطوبة البشرة بشكل كافٍ، بينما تعمل تركيبة "فيلورغا" الشهيرة، العوامل الخلوية المغلفة الجديدة، على تنشيط خلايا البشرة بمستوى أعمق.

وباعتباره أحدث إضافة إلى خط العناية بالبشرة من "فيلورغا"، يتميز [5]HYDRA-AOX بتركيبته الفريدة من نوعها.لقد ثبتت فعاليته علمياً**كما كشفت النساء اللواتي يستخدمن هذا المنتج عن تحسينات مذهلة في غضون 7 أيام فقط. ونظراً لكونه يتميز بمزيج قوي من خمسة مضادات أكسدة (فيتامين ب3 والأرغوثيونين، والفيتامين هـ، والفيتامين ج، والأستازانتين)، فإنّ [5]HYDRA-AOX هو عبارة عن سيروم مُصمّم لحماية البشرة من آثار الشيخوخة التي تسببها العوامل الخارجية ومعالجة العلامات المبكرة للشيخوخة. وتشمل النتائج خطوطاً دقيقة أقل وضوحاً، وبشرة أكثر نعومة وإشراقاً، وحجماً أقل للمسام وبشرة رطبة للغاية.


يوفر هذا السيروم تجربة حسية كاملة بفضل قوامه غير اللزج وغير الدهني، والذي تمّ تحقيقه من خلال الاختيار الدقيق والمزج بين المطريات والمرطبات. كما يضيف لونه البرتقالي الطبيعي، المشتق من الأستازانتين، إلى جاذبيته، بينما تُعزّز روائح "فيلورغا" المميزة التجربة الشاملة.

إنّ سيروم [5]HYDRA-AOXمن "فيلورغا" هو عبارة عن مزيج شامل مضاد للشيخوخة يستهدف كل أسباب الإجهاد التأكسدي ويمنع ظهور العلامات الخمس للشيخوخة ويوفر حماية لا مثيل لها من خلال مضادات الأكسدة القوية. وبكلّ فخر، إنّه نباتي وخالٍ من الزيوت المعدنية والسيليكون والبارابين.