رسالة مؤثرة من ريتا حرب بمناسبة يوم ميلادها

24 أكتوبر 2023

احتفلت الفنانة ريتا حرب بيوم ميلادها بطريقة بسيطة، وحرصت على توجيه رسالة الى متابعيها بعد تجربتها الصعبة مع الحادث المميت الذي تعرضت له في تركيا قبل أكثر من عامين.

وشاركت الإعلامية والفنانة اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" بصور عفوية ظهرت فيها وهي تجلس خلف قالب حلوى مزيّن باللون البنفسجي وبدت على طبيعتها بمكياج خفيف.

وحرصت ريتا على توجيه رسالة الى متابعيها نابعة من القلب بعد معاناتها الصعبة لسنوات في العمليات الجراحية والعلاجات بإشراف أطباء، حيث قالت: "23 أكتوبر عيد ميلادي مع إنه صراحة ومن فترة صرت إعتبر تاريخ 16 نوفمبر هو ولادة جديدة إلي بعد ما خلّصت من الموت وتعذبت كتير وصرت إنسانة ثانية على كل الصعد". وأضافت: "الحياة سلسلة أحداث وحوادث... ناس بتولد وناس بتموت... مشاعر فرح بمكان وحزن بمكان تاني... بس الحياة بدا تكمّل من دون إحساس بالذنب وبكتير من التعاطف والمحبة".


واختتمت رسالتها قائلة: "الحياة يوم إلك ويوم عليك ولازم نعرف إنو ما في شي ثابت ولا شي بيدوم لا الفرح ولا الحزن لهيك تعلمت عيش كل يوم بيومو واليوم عيدي ورح عيشو ع الآخر".

وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع الصور التي نالت إعجاب الآلاف من متابعي ريتا حرب وانهالت عليها التعليقات المهنّئة التي أثنت على صراحتها وجرأتها في تغيير حياتها بسبب حادث السير الذي تعرّضت له، متمنين لها الصحة والسعادة والعمر المديد.