تامر عاشور يعلن عن حفله الجديد ويغلق خاصية التعليقات... ما السبب؟

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2023

نشر الفنان تامر عاشور من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" بوستر حفله الجديد، والمقرر أن يحييه في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بأبو ظبي، ضمن "مهرجان الفن الجميل". وأغلق عاشور خاصية التعليقات على البوستر من دون حذفه.

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية أُلغي عدد كبير من الحفلات التي كان مقرراً أن تحييها مجموعة من نجوم الغناء، ما دفع ببعض الجهات المنظّمة الى بث حفلات الفنانين التي أُُلغيت "أون لاين" لتعويض الجمهور عن تلك الحفلات، ومن بين الفنانين الذين سوف يتم بث حفلاتهم "أون لاين": أصالة ومحمد عبده وإليسا.


وكانت قناة "روتانا" قد أعلنت عن بث حفلتين جديدتين تعرضان مباشرةً، للفنانين محمد عبده وأصالة، وذلك عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، ضمن حفلات "موسم الرياض"، المقرر إقامته في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لقناة "روتانا لايف"، عبر موقع "إنستغرام"، البوستر الدعائي لحفل أصالة، وكذلك البوستر الخاص بحفل محمد عبده، وعلّقت: "انطرب عن بُعد، سلطن في مكانك، ‏فنان العرب ‫محمد عبده ‏وأيقونة الشرق أصالة‬، يوم 26 أكتوبر، في حفل غنائي وأونلاين".

كما أعلن الحساب الرسمي لموقع "بنش مارك" على "إنستغرام"، بوستر حفل الفنان تامر عاشور، ضمن حفلات "موسم الرياض"، والمقرر بثّها مباشرةً عبر تطبيق إلكتروني، وذلك اليوم 25 تشرين الأول (أكتوبر)، كما نشرت الصفحة بوستر حفل الفنانة إليسا في اليوم نفسه.