خاص "لها" - ليلى علوي وبيومي فؤاد يبدآن تصوير ثالث أفلامهما

القاهرة – نيرمين زكي 25 أكتوبر 2023

استثماراً لنجاح الفنانَين ليلى علوي وبيومي فؤاد في فيلمَي "ماما حامل" و"شوغر دادي" اللذين كتبهما المؤلف لؤي السيد وأخرجهما محمود كريم، اجتمع هذا الرباعي مجدداً، من خلال فيلم جديد بعنوان "جوازة توكسيك".

وعلمت "لها" أنه يُجرى حالياً التحضير للفيلم، تمهيداً لانطلاق التصوير منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وذلك بعد معاينة المخرج لأماكن التصوير.

وانضم الى فيلم "جوازة توكسيك" الفنان محمد أنور حيث يجسّد خلال الأحداث شخصية ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد، إضافة الى نسرين طافش وملك قورة.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الفنية، فيلم "شوغر دادي" الذي عُرض أخيراً، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: تامر هجرس، جوهرة، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي...، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرّية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب"، وهو يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان...، والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين.