علامة MCM تكشف عن جزء من تشكيلة ربيع وصيف 2024 احتفالاً بموسم الأعياد

25 أكتوبر 2023

أعلنت MCM، دار الأزياء الألمانية الفاخرة، عن إطلاق حملة بعنوان IT’S ME, I’M THE GIFT تزامناً مع اقتراب موسم الأعياد الاحتفالي. وأشرفت على إخراج الحملة شركة Baron & Baron كما تولت Sara Blais إبداع أجمل الصور، حيث حرصت المصوّرة الشهيرة على استكشاف هوية العلامة البصرية بأسلوب مَرِحٍ ومفعمٍ بالابتكار.

وتحتفي الحملة بمفاهيم التفرد والثقة وتستوحي من هوية العلامة الجريئة بأساليبها الخارجة عن المألوف والتي تتجاوز حدود الفخامة التقليدية. وتصور الحملة مجموعة من عارضي الأزياء الذين يتألقون بتصاميم الربطات والصناديق وأوراق التغليف بأحجام كبيرة، والمصمّمة بأسلوبٍ مميزٍ وغير نمطي يجسد مفاهيم تقدير الذات والتعبير عنها والتي تشكل الهدية المثلى التي تقدّمها العلامة لعملائها الأعزاء.


وتبرز ضمن الحملة بعض قطع العلامة الأيقوينة مثل حقيبتي Mode Travia وBeige Visetos Shopper، اللتين تتناغمان مع تشكيلة ربيع وصيف 2024 التي تضم العديد من الإطلالات المتكاملة المختارة من مختلف الفئات. وتتألق في التشكيلة مجموعة من الحقائب والإكسسوارات والأحذية المصمّمة من الجلد المميز بالتدرّجات الترابية وألوان الباستيل اللامعة، والمزيّن بنقشة فيستوز الأيقونية الخاصة بالعلامة والمكوّنة من أحرفها الثلاثة الشهيرة. وتشمل خيارات الحقائب تصميمي Weekender وdrawstring والحقائب الكبيرة والأخرى المحمولة على الكتف والتصاميم التي يمكن ارتداؤها حول الجسم، إلى جانب حقائب التسوّق وحقائب الظهر والمَحافظ المزيّنة بسلاسل، التي تتناغم مع تشكيلة الإكسسوارات الناعمة والأحذية الأنيقة.

وتبرز الحقائب المستوحاة من شكل الألماس كأحد أجمل التصاميم، إلى جانب التشكيلة الجديدة المرتقبة والمزيّنة بنقشة لوريتوز، بما يتناسب مع أجواء الموسم الاحتفالية. وتستكمل التشكيلة أناقتها مع مجموعة من الملابس الجاهزة والتصاميم الجلدية والإكسسوارات المختارة بعناية بأحجام صغيرة، إضافةً إلى مجموعة من العطور المميزة للعلامة والتي تشكل خياراً مثالياً للهدايا في موسم الأعياد.

وتتوافر منتجات الحملة الجديدة على الإنترنت وفي متاجر العلامة ابتداءً من 6 تشرين الثاني/نوفمبر، إلى جانب تشكيلات مميزة من المقرر إطلاقها على مدار الموسم الاحتفالي.