ليلي روز ديب الوجه الجديد لمجموعة Coco Neige 2023/24 من شانيل

26 أكتوبر 2023

فيما كانت تلهو وتتزلج على الجليد، صوّر المصوّر ميكائيل يانسون الممثلة الفرنسية- الأميركية الشابة ليلي روز ديب وهي ترتدي ملابس عصرية وعالية التقنية توضح الاندماج الطبيعي بين الرياضة والموضة. الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة Coco Neige الجديدة تكشف عن خط أنثوي شبابي مصمّم لمنحدرات التزلج وساحات الرقص على حدٍ سواء.

تجسّد ليلي روز شخصية الشابة التي تتزلج تحت الأضواء، ثم تخرج للسهر والرقص في المساء، بالقدر نفسه من الثقة في النفس. "عندما سمعت أننا سنصوّر في حلبة للتزلج على الجليد، لم أستطع إلا أن أفكر في Ice Princess، هذا الفيلم الذي كنت أشاهده طوال الوقت وأنا طفلة صغيرة، وكنت أقول لنفسي إني أريد التزلج على الجليد أيضاً".


ظهرت سفيرة "شانيل" CHANEL وهي تنتعل أحذية تزلج على الجليد، مع بذلة ضيقة ذهبية اللون، وبدلة تزلج فنية من الساتان مع غطاء رأس من الصوف، بالإضافة إلى ملابس مخملية مطبوعة. تقول ديب: "أفضل جزء من جلسة التصوير كان استكشاف المجموعة في مثل هذه المساحة الممتعة والتزلج على الجليد". وتضيف: "حتى لو لم أكن أفضل متزلجة على الجليد في العالم، فقد كان الأمر ممتعاً حقاً".

يسيطر اللونان الأسود والأبيض مع ألوان أخرى مثل الوردي الفوشيا والذهبي. إن روح "شانيل" واضحة جداً في قطع المجموعة. وتضيف ليلي روز ديب قائلةً: "أحب الطريقة التي تعيد بها فيرجيني فيارد ابتكار رموز "شانيل" CHANEL دائماً، ولكن بأساليب مختلفة... مثل نمط السلسلة الموجود على سترتي أو التنورة الصغيرة اللطيفة التي تحتوي على شكل سلسلة ذهبية تذكّرنا بالأحزمة المرصّعة بالجواهر ومجوهرات الأزياء. أحب الطريقة التي نتعلق فيها بهذه الأنماط ونربطها بـ"شانيل"، فهي خالدة ومبدعة للغاية".