موضة جديدة على تيك توك.. قَصّة الشعر المدرّج مع الغرّة The Hushh Cut

جولي صليبا 28 أكتوبر 2023

تنتشر حالياً على تطبيق «تيك توك» صيحة قَصّة الشعر المدرّج مع الغرّة، ليحصل هاشتاغ hushcut # على أكثر من 102 مليون مشاهدة. والقصة مثلما يدلّ اسمها، ترتكز على غرّة أمامية، مع طبقات طويلة أو متوسّطة (بحسب طول الشعر) ناعمة وخفيفة، لدرجة أنّ بعضها غير مرئي. اللافت في هذه القَصّة أنها تُبرز ملامح الوجه، وتضفي تغييراً جميلاً وطبيعياً على إطلالتك، بعيداً من القصّات الكلاسيكيّة المملّة. اعتمدت هذه الصيحة كلٌ من ريهانا وبيلي آيليش وهويون جونغ وغيرهنّ الكثير، فهل تجرؤين أنتِ على اعتمادها؟


قَصّة الشعر المدرّج مع الغرّة The Hush Cut مناسِبة لكلّ الأعمار ومختلف أنواع الشعر، سواء كان الطول متوسّطاً أو طويلاً. انطلقت هذه القَصّة من كوريا، وتتّسم بأسلوبها الخفيف والعصري. وهي مثالية للنساء اللواتي لا يحبّذن الطبقات المبالَغ فيها ويرغبن بتسريحة سهلة لا تتطلّب مجهوداً كبيراً في العناية والتصفيف.


لإبراز الطبقات المتعدّدة في الشعر والحصول على حجم جميل وتسريحة طبيعية، لا داعي لتطبيق الكثير من المنتجات على الشعر. احرصي فقط على استعمال بديل الزيت أو أي مستحضر مشابه بعد الانتهاء من غسل الشعر وتجفيفه بالمنشفة. يمكنك أيضاً استخدام المستحضرات المعزّزة لحجم الشعر، شرط اختيار الأنواع ذات التركيبة الخفيفة، وعدم الإفراط في استعمالها تفادياً لإثقال الشعر.