إصابة نجم "الكبير أوي" بقطع في الركبة

القاهرة – "لها" 27 أكتوبر 2023

أعلن الفنان أحمد السلكاوي عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك" عن إصابة نجم مسلسل "الكبير أوي" الفنان هشام إسماعيل، والذي جسّد شخصية "فزاع" طوال المسلسل، بقطع في غضروف الركبة، وهو ما استوجب وقف عرض مسرحية "طيب وأمير" الى حين شفائه، وذلك بعد أسبوع من التوقف تضامناً مع القضية الفلسطينية.

وكتب أحمد السلكاوي: "جمهور مسرحية "طيب وأمير" العزيز، لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغداً الجمعة 27 أكتوبر؛ نظراً لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة، وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع المقبل".

وطلب السلكاوي من الجمهور الدعاء للفنان هشام إسماعيل بالشفاء، قائلاً: "دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء"، وأضاف: "كما يسعدنا نحن أسرة "طيب وأمير" وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية "يوم عاصم جداً" على مسرح السلام".

يُشار إلى أن مسرحية "طيب وأمير" هي من كتابة أحمد الملواني وإخراج محمد جبر، ويشارك هشام إسماعيل في بطولتها عدد من الفنانين، بينهم: عمرو رمزي، وتامر فرج، وعيد عبد الحليم، ومحمود الهنيدي، وأحمد السلكاوي، ونهى لطفي، ورشا فؤاد، وشيماء عبد القادر، وشريف حسني.