خمس عيادات تجميل رائدة في المملكة العربية السعودية

إعداد: جولي صليبا 29 أكتوبر 2023

إذا كنت ترغبين في تحسين مظهر بشرتك أو شعرك أو جسمك، ستجدين العديد من مراكز التجميل الرائعة في المملكة العربية السعودية التي ستساعدكِ في تحقيق مرادك، سواء تمثّل ذلك في شدّ البشرة بالعمليات الجراحية، أو من خلال حقن الفيلر والبوتوكس، أو التخلّص من دهون الجسم ونحته. مهما كانت رغبتكِ، ستجدين حتماً في المراكز التي اخترناها لك أفضل التقنيات والعلاجات التجميلية الكفيلة بتعزيز إطلالتك الجمالية مع جراحة أو من دونها. ما عليك إلا اختيار العنوان الأنسب لك.


عيادات ريجوفيرا Rejuvera Clinics

مركز تجميل متطوّر في الرياض، متخصّص في الجراحة التجميلية باستخدام أحدث المعدّات والأجهزة، ويقدّم أفضل النتائج على الإطلاق. يوفر هذا المركز عمليات شفط الدهون، ونحت الجسم (360 Body Contouring)، وشدّ الأرداف ورفعها على الطريقة البرازيلية، وعمليات شدّ البطن والفخذين والذراعين، وشدّ الوجه، وتجميل الأنف، وتجميل الثدي، بالإضافة طبعاً إلى الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البوتوكس والفيلر والبلازما وغيرها.


مركز كلينيكا جويل Clinica Joelle

يقدّم مركز كلينيكا جويل الواقع في الرياض مجموعة من الخدمات والعلاجات التي تلبّي احتياجات النساء والتي تتراوح بين العمليات الجراحية مثل شدّ البطن والفخذين والجفون وشفط الذقن المزدوج وغيرها، والعمليات غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى زراعة الشعر وطبّ الأسنان. وهناك أيضاً قسم خاص للعناية بالبشرة، حيث يمكنك الحصول على تنظيف عميق للبشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، إضافة إلى علاجات الهيدرافيشيل، الليزر الكربوني، العلاج بالأوكسيجين وغيرها الكثير.


عيادة ديرما Derma Clinics

عيادة ديرما هي المركز الرائد للأمراض الجلدية والليزر وجراحة الليزر في المملكة العربية السعودية. تأسّست العيادة في عام 1996، وتُعدّ حالياً مركزاً رئيسياً للتجميل يتمتع بالجودة العالمية لناحية الخدمات والرعاية الطبية. تهدف عيادة ديرما إلى توفير أعلى مستوي ممكن من الرعاية الصحية في مجالات الأمراض الجلدية وزراعة الشعر والجراحة التجميلية وجراحة الليزر. كما توفّر علاجات متطوّرة للتخلص من دهون الجسم وترهّلاته، إضافة إلى إجراءات الليزر وخدمات العناية بالبشرة.


عيادة كايا Kaya Clinics

توفّر عيادة كايا التجميلية في الرياض بالسعودية مجموعة من العلاجات التي تحافظ على حيوية البشرة والشعر والجسم، وتساعد في التخلص من مشاكل حَبّ الشباب وعلامات التمدّد والندبات والتصبّغات ونحت الجسم. كما تقدّم العيادة أفضل التقنيات والعلاجات الجراحية وغير الجراحية لشدّ البشرة وتكبير الشفاه، إضافة إلى العلاجات الفعالة لتقوية الشعر. وتُستخدم في العيادة تقنية الذكاء الاصطناعي لإعداد بروتوكولات تجميلية خاصة بكل شخص.


عيادات المدى الطبية Al Mada Clinic

تقع هذه العيادة الطبية في جدّة بالمملكة العربية السعودية، وتقدّم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجات الطبية، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر إزالة شعر الجسم بالليزر، وشدّ البشرة بحقن الفيلر والبوتوكس، والعلاجات الطبية الخاصة بالبشرة مثل الهيدرافيشيل. كما تقدّم العيادة جلسات بلازما مع البيوتين للشعر وغيرها... وهي تلتزم بتقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية لإرضاء روّادها.