"كوكبة الإشراقة الفاتنة" مجموعة الأقنعة الورقية الفاخرة الجديدة كلياً من "غليست" GLIST

30 أكتوبر 2023

يسرّ "غليست" GLIST، العلامة التجارية المحلية المتخصّصة في إنتاج الأقنعة الورقية عالية الجودة ومقرها الرئيس دبي، إطلاق أحدث منتجاتها الجمالية والأكثر فاعلية على الإطلاق. "كوكبة الإشراقة الفاتنة" التي تمدّ كل امرأة بجمال طاغٍ لبشرة ناعمة وشابة وممتلئة. فهذه الأقنعة الورقية الفاخرة تمنحك الترطيب، النضارة، والنعومة.

تؤكد العلامة التزامها الدائم بتوفير منتجات عالية الجودة خالية من البرابين، الغلوتين، غير مجرّبة على الحيوانات؛ إضافة الى أنها منتجات نباتية وحلال. بالفعل، تتألف المجموعة الجديدة من غليست "كوكبة الإشراقة الفاتنة" من 6 أقنعة ورقية منقسمة إلى 3 أنواع مختلفة، لتتناسب مع تعدد مشكلات بشرتك وتنوعها واحتياجاتها.


تم ابتكار هذه المجموعة بعد تفكير طويل في كيفية خدمة البشرة بالطريقة المثالية. تبيّن أن توافر المجموعة بهذا العدد في عبوة واحدة هو الحل المناسب لكل أنواع البشرة، وذلك لما تعمل عليه بداية من الترطيب إلى محاربة علامات تقدّم البشرة، إضافة طبعاً إلى القضاء على الالتهابات. كما تعدّ "كوكبة الإشراقة الفاتنة" فرصة فريدة في حد ذاتها لكل امرأة ترغب في تجربة منتجات GLIST والحصول على كل الأنواع المتوافرة للتعرف عليها ومن ثم تحديد القناع الأمثل لاحتياجات البشرة.


تضمّ كوكبة الإشراقة الفاتنة:

1. قناع الإنقاذ الفوري: يعمل على تلطيف الالتهابات والحساسية، وهو ما له تأثير مباشر في القضاء على البثور، ويحفز عملية تجديد الخلايا.

2. قناع الترطيب الفائق: يترك بشرتك مرطّبة بشكل فعال، وذلك بفضل تغلغله إلى أعمق طبقات البشرة، مما يمنحه ميزة الفاعلية طويلة الأمد. كما يمنح بشرتك النضارة والإشراقة الحيوية، خصوصاً إذا كنتِ تعانين من شحوب وإرهاق لكونه يعمل على تقوية حاجز البشرة الخارجي، مما يجعله علاجاً شاملاً لبشرة أكثر صحةً.

3. قناع محاربة التجاعيد: يحتوي على عناصر نشطة تعمل على تقليل الالتهابات، وبالتالي يكون في مقدور البشرة تعزيز إنتاج الكولاجين. كل ذلك يحارب الخطوط الدقيقة ويساهم في تجديد الخلايا.


يُذكر أن أقنعة "غليست" الورقية عالية الجودة صُنعت بعناصر فاخرة، ومكوّنات طبيعية خالية من أي مواد كيماوية ضارة. لتترك نتائج مبهرة على بشرتك.

وفي هذا الصدد، صرّحت كاري شانغ، مؤسّسة علامة "غليست" بالقول: "تغمرنا السعادة بإطلاق منتَج جديد في عائلة "غليست"، ألا وهو "كوكبة الإشراقة الفاتنة"، لأننا نؤمن بأن كل واحدة منا تستحق تدليل بشرتها بمنتجات جمالية نظيفة لا تسبب لها أي ضرر. وهذا بالتحديد ما توفره مجموعة "الإشراقة الفاتنة" لأنها المزيج المثالي الصحي للبشرة كونها واحدة من علامات العناية بالبشرة الفاخرة التي تنقل لكِ أسرار العناية الآسيوية الشهيرة بالبشرة. حرصنا على أن تحل منتجاتنا مشكلات البشرة المختلفة... لذلك تأتيكِ الأقنعة بتنوع كبير والتي نأمل أن تنال إعجابكِ".