اكتشفوا العطور المميّزة في معرض LES EXCLUSIFS DE CHANEL بدبي مول

30 أكتوبر 2023
تدعوكم "شانيل" CHANEL لاكتشاف المعرض المؤقت الجديد لعطور Les Exclusifs de CHANEL في نافورة دبي، دبي مول، الإمارات العربية المتحدة.


تحكي عطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL فصولاً مختلفة من حياة غابريال شانيل. ومن أشهر عطور هذه المجموعة، العبير العنبري المكثف لعطر COROMANDEL، المستوحى من الستائر القابلة للطي في شقتها. أما الأثر العطري من الجلد العنبري لعطر LE LION، فهو مستوحى من برجها الفلكي.

المعرض المؤقت لمجموعة Les Exclusifs de CHANEL هو مساحة متوافرة لفترة محدودة تم تصميمها لتقديم لمحة عن التاريخ الغني الذي نسج حياة مادموازيل شانيل. ويقع هذا البناء المؤقت مقابل المياه المواجهة لبرج خليفة التي توفر مناظر جميلة يمكن الاستمتاع بها أثناء النهار والليل. في هذه الرحلة، ستنطلقون في مغامرة عطرية مذهلة من خلال تجربة آسرة سيرشدكم فيها خبراء العطور في "شانيل" CHANEL.

الزوّار مدعوون لبدء رحلتهم في غرفة المتاهة حيث سيختارون بطاقة ويباشرون رحلة البحث عن الرموز المخفية وراء كل عطر. سيبحثون أيضاً عن شخصيتهم العطرية.


تمثل هذه الرحلة تجربة عطرية آسرة. وبمجرد عثورهم على العطر الذي يفضّلونه، يتم إرشادهم من جانب خبراء العطور إلى منطقة عرض العطور "لا ريزرف"، حيث يمكنهم الاستفادة من استشارات شخصية مع خبراء العطور.

في نهاية الرحلة، سيصل الزوار إلى البوتيك المؤقت، حيث تتوافر علب عطور حصرية. يتوافر أيضاً جهاز Air-Parfum، وهو جهاز جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكن الزوار تجربته بمساعدة أحد خبراء التجميل.

يستمر هذا المعرض المؤقت 10 أيام من 27 تشرين الأول/أكتوبر إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر.