إكسسوارات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" أنيقة ولافتة

30 أكتوبر 2023

لا تزال إطلالات النجمة باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" محط اهتمام الجمهور الذي يركز على أناقة "عليا"، مصمّمة الأزياء التي نجحت بأن تكون من الشخصيات الأساسية والمؤثرة في العمل.

وتمكنت الممثلة اللبنانية من إختيار وتنسيق إطلالاتها بعناية لتتناسب مع الشخصية التي تقدّمها كامرأة متسلّطة، قوية وطموح، ونجحت في ذلك ليس فقط لناحية الملابس إنما أيضاً لجهة الإكسسوارات المميّزة التي تضيف لمسة مختلفة الى كل إطلالة.

ومن ضمن الإكسسوارات المميّزة التي وضعتها باميلا في المسلسل، قلادة ذهبية ناعمة بتصميم بسيط يحمل اسم الشخصية "عليا"، وقد ارتدتها في أكثر من مشهد للدلالة على شخصيتها القوية والجريئة.


وتحرص باميلا على أن تكون إكسسواراتها متناسقة وبارزة في إطلالاتها الفخمة، اليومية أو تلك الخاصة بالسهرات، حيث نجحت في تنسيق إكسسوارات ناعمة على فستان باللون الفوشيا، واكتفت بوضع أقراط ناعمة مع قلادة لافتة لإضافة لمسة أنثوية جميلة.


في حين اختارت لفستانها الأخضر الأنيق بتصميم كلاسيكي قلادة فضّية فخمة تتدلى منها حبّة كبيرة من اللؤلؤ مع أقراط فضية متدلية بتصميم الشراريب الطويلة، لتعكس تسلّطها وقوّتها في المشهد.


كما استطاعت باميلا الكيك تنسيق الملابس البيضاء الفخمة مع أقراط ذهبية كبيرة الحجم على شكل صدفة، مع قلادة ضخمة على شكل سلسلة لإضفاء عنصر جمالي يكسر رتابة الأبيض.


وفي أحد المشاهد من مسلسل "كريستال"، ارتدت باميلا قميصاً أصفر مع بنطال عالي الخصر، وأضافت إليهما أقراطاً ضخمة على شكل سمكة باللون الذهبي ومزيّنة بحبيات كريستال بيضاء، فكان من ضمن أغرب وأجمل الإكسسوارات التي اختارتها الفنانة.


ومن الإكسسوارات البارزة التي أضافت لمسة من القوة إلى إطلالاتها، ارتدت باميلا أقراطاً فضية مع حبيبات كريستالية لامعة ضخمة تغطي كامل الأذن مع شراريب طويلة تعكس جرأتها وقوة شخصيتها في العمل.


وتألقت باميلا أيضاً بأقراط على شكل قلب متدلٍ مع مجموعة من القلادات الذهبية التي طوّقت رقبتها بسلاسل متعددة الأحجام، والمزينة بأحجار ملوّنة تمنح الإطلالة المزيد من الجمال والأناقة.


وكان من ضمن الإكسسوارات اللافتة، الأقراط التي نسّقتها مع الملابس الكاجوال التي أطلت بها وهي عبارة عن أقراط ذهبية كبيرة ومتدلية ومزيّنة بالكريستال الأبيض بتصميم لافت وجميل.