منال الصيفي تحيي ذكرى أربعين زوجها أشرف مصيلحي

القاهرة – "لها" 30 أكتوبر 2023

حرصت المخرجة منال الصيفي على إحياء ذكرى أربعين زوجها الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا في أيلول (سبتمبر) الماضي؛ بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت الصيفي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لزوجها الراحل وعلّقت عليها بهذه الكلمات المؤثرة: "أربعين يوم وأنت مش معانا... أربعين يوم وأنا مش عارفة أستوعب إنك مش هتدخل البيت تاني".

وأضافت: "أنا مش زعلانه لأني عارفة إنك في مكان أحسن بكتير... سيرتك حلوة قوي أنا فخوره بيك قوي يا أبو العيال يا جدع يا طيب يا عشرة العمر الطيبة ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، يارب ارحمه برحمتك الواسعة... اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلوبنا، اللهم ارحمه فهو أغلى من فقدنا وأسكنه فسيح جناتك يا أرحم الراحمين، اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض يارب العالمين يارب انت خلقته وانت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم ارحمه واغفرله".

يُذكر أن آخر عمل فني قدّمه الفنان أشرف مصيلحي، مسلسل "الطاووس" عام 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول، وهو محامِ مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تضطره للتحقيق في إحدى القضايا التي تقلب حياته رأساً على عقب.