علامة ASTERI السعودية لمستحضرات التجميل تتعاون مع أسبوع الرياض للموضة

30 أكتوبر 2023

أعلنت ASTERI، العلامة السعودية الرائدة في قطاع الجمال، عن إقامة شراكة مميزة مع أسبوع الرياض للموضة، الفعالية الأبرز على مستوى المنطقة لهذا العام، والتي أُقيمت بين 20 و23 تشرين الأول/أكتوبر. وأثمر التعاون الناجح بين الطرفين عن آفاقٍ جديدة ارتقت بمشهد الموضة إلى مستويات غير مسبوقة، ما ساهم في تسليط الضوء على الثقافة السعودية وإثراء التعبير الإبداعي في المملكة.

وحرصت ASTERI، بصفتها الراعي الرسمي للجمال في أسبوع الرياض للموضة، على الارتقاء بإطلالات عارضات وعارضي الأزياء لمختلف التشكيلات، وإبراز جمالهم الطبيعي بإشراف خبراء التجميل الموهوبين. واستعانت العلامة بخبيرة التجميل المتخصصة بالتعامل مع أبرز المشاهير عالمياً Vimi Joshi، لإبداع مجموعة من صيحات المكياج باستخدام منتجات ASTERI، وتقديمها ضمن صور توضيحية مفصلة. وتولى بعدها خبراء التجميل تنفيذ هذه الإطلالات على العارضات، اللواتي تألقن بشكل مريح في أثوابهن التي تحمل علامة ASTERI خلف كواليس العرض.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Vimi Joshi، المديرة المسؤولة عن قسم المكياج في أسبوع الموضة: "أردنا إضفاء لمسات مفعمة بالحيوية على الإطلالات، مع إبراز نضارة وجمال البشرة من خلال ترطيبها وتعزيز إشراقها، وذلك انطلاقاً من حرصنا على الارتقاء بأسبوع الرياض للموضة إلى مستويات عالمية. كما اعتمدنا منهجاً يتسم بالبساطة، فاستخدمنا كميات قليلة من المنتجات بفضل الجمال الطبيعي للعارضات والجودة العالية لمنتجات ASTERI، التي تتميز بتركيبات سهلة التطبيق ومصمّمة وفق أحدث التقنيات التكنولوجية، لا سيما كريم الأساس السائل الذي يتماهى مع البشرة ويضفي عليها مظهراً طبيعياً لا يُضاهى".

وتعاونت ASTERI مع عددٍ من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة احتفاءً بالفعالية الفريدة، إذ تألقت كل من Nia Amroun وNirvana Abdul وReem Al Sanea وLama AlakeelوJory Al Maiman بإطلالاتٍ مذهلة اعتمدت على التشكيلة الواسعة من مستحضرات التجميل لدى العلامة، ما عزز حضورهنّ اللافت والجذّاب في مختلف الفعاليات والعروض التي أقيمت خلال أسبوع الرياض للموضة.


وقدّمت ASTERI مجموعة من حقائب الهدايا تضمنت تشكيلة متنوعة من منتجات العلامة، والتي تمّ تنسيقها ووضعها داخل غرف المشاهير والمشترين وخبراء المكياج، كما تم تقديمها إلى الضيوف في نهاية كل عرض، بدءاً من العرض الافتتاحي الذي تألقت به دار Ashi للأزياء الفاخرة في اليوم الأول. كما أُقيم حفل عشاء خاص لافتتاح الفعالية بحضور 250 ضيفاً من كبار الشخصيات من كل أنحاء العالم، والذين حصلوا أيضاً على حقائب الهدايا المميزة من ASTERI.

وافتتحت العلامة متجراً مؤقتاً في مركز الملك عبد الله المالي، ما أتاح لعشاق الجمال والموضة فرصة مثالية لاستكشاف أحدث التشكيلات ومستحضرات التجميل لدى ASTERI. كما تمكّن الزوار من إعادة تنسيق مكياجهم باستخدام منتجات العلامة المميزة.