"جورجيو أرماني لوڤ" GIORGIO ARMANI LOVE يصل إلى دبي

30 أكتوبر 2023

ماذا في التفاصيل؟

بعد إطلاقه في العام 2022 ضمن Art Basel في ميامي، وأخيراً في باريس، وصل "جورجيو أرماني لوڤ" Giorgio Armani Love إلى دبي. يجمع هذا المشروع بين الفن والموضة والتكنولوجيا لخلق محادثة متعددة الأبعاد حول الحب.

الحب يعني الحرية، السلام والاحترام. شيء لتجربته ومشاركته، يلهم الناس. مشروع "جورجيو أرماني لوڤ" Giorgio Armani Love يمثل المشاركة الفعلية لرسالة الحب العالمية هذه. رسالة - انعكاس - تنبثق من الفن والموضة، وتسمح للمزيد والمزيد من الناس بالمشاركة بفضل التكنولوجيا.


كجزء من المشروع، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات حصرياً لدى "جورجيو أرماني بوب-أب بوتيك" Giorgio Armani Dubai Mall Pop up boutique داخل دبي مول في الفترة بين 30 تشرين الأول/أكتوبر و10 تشرين الثاني/نوفمبر. تضم المجموعة الملابس الفاخرة والأنيقة، وكذلك الملابس الرياضية: بالنسبة الى النساء، يشمل العرض ملابس التريكو وقطع كادي cady من الحرير التقني والتي تم اقرانها مع السراويل الواسعة والتنانير الطويلة، إضافةً إلى البلوزات المصنوعة من الجيرسي الحريري، والبدلات الهادلة التي تنساب بأناقة على الجسم. أما بالنسبة الى الرجال فيتم تقديم ملابس التريكو وقمصان الجيرسي مع سراويل أنيقة ولكنها غير رسمية، أو سراويل بخمسة جيوب، وسترات جلدية. تتميز المجموعة بلوحة ألوان خاصة تراوح من الأزرق الكوبالت إلى الأخضر المائي والأبيض.