"بيوتي وورلد ميدل إيست 2023" ينطلق في دبي بمشاركة 1750 عارضاً

30 أكتوبر 2023

انطلق اليوم معرض "بيوتي وورلد ميدل إيست 2023"، وهو المعرض الأبرز في قطاع الجمال والرفاهية بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر الى يوم الأول من تشرين الثاني/نوفمبر.


يفتح المعرض أبوابه أمام الزوار لاستكشاف تجربة فريدة وغير مسبوقة في الاطلاع على تسعة من أبرز القطاعات التي تشهد نمواً متسارعاً في عالم الجمال والرفاهية. (العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر ولوازم الصالونات، والعناية الشخصية والنظافة، وتقنيات الجمال، وسلسلة التوريد والخدمات إلى جانب قسم "كلين+كونشس" المتخصص في المنتجات الطبيعية والعضوية، وقسم "برستيج باك").

تُقام فعاليات المعرض في 15 قاعة، مسجلاً نمواً بنسبة 20% عن السنوات السابقة، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 1750 عارضاً من حوالى 57 دولة. وتَعِد دورة هذا العام بالاستفادة من النجاح الذي حققه المعرض العام الماضي، والذي كان الأكثر نجاحاً والأفضل حضوراً في تاريخ المعرض.


يُقام ضمن فعاليات المعرض هذا العام مؤتمر "نكست إن بيوتي"، حيث يُقدّم رؤى جديدة واستراتيجيات تجارية رائدة. وعلى مدى الأيام الثلاثة، ستُعقد جلسات نقاشية يشارك فيها أكثر من 40 خبيراً من القطاع لتناول موضوعات الاستدامة، ابتكارات التكنولوجيا، وتحليلات قائمة على البيانات لتوجهات السوق.

وفي هذا السياق، قالت فلين روبرتس، مدير مجموعة معارض "بيوتي وورلد" في شركة "ميسي فرانكفورت ميدل إيست" المنظّمة للمعرض: "بينما نفتتح فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمعرض "بيوتي ورلد ميدل إيست"، نقدّم المعرض هذا العام بمظهر متجدد، أكبر من حيث الحجم وأكثر جرأة في المضمون من أي وقت مضى".