لقطات عفوية للنجوم في كواليس "موسم الرياض"... تقديم هدية محدودة الإصدار!

31 أكتوبر 2023

بات "موسم الرياض" كل عام ملتقى لعدد كبير من نجوم العالم والعرب، من مختلف الجنسيات والمجالات، حيث تُقام نشاطات وفعاليات استثنائية تجذب الآلاف.

وشهد الافتتاح هذا العام بالنسخة الرابعة، العديد من المواقف العفوية للنجوم، وتصدّر لاعب كرة القدم البرتغالي، نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الحدث، حيث تواجد في الافتتاح وتحول إلى نقطة التقاء لعدد كبير من جمهوره ومحبّيه من النجوم ليسارعوا ويلتقطوا معه الصور التذكارية، ومن بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت الذي بدا في غاية السعادة.


ومن اللقطات الجميلة في الحفل، حرص النجمة اللبنانية نانسي عجرم على التقاط الصور مع رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز التي حضرت بكامل أناقتها.



وشهد الافتتاح حضور نجوم من الهند، في مقدّمهم نجم بوليوود سلمان خان الذي جلس في المقاعد الأمامية بالقرب من رونالدو.


كذلك حضر الشاب أمير خان، وشوهد في كواليس الفعالية وهو يقدّم لنجم الراب العالمي Eminem الذي كان ضمن المدعوين أيضاً ساعة يد مميّزة ومحدودة الإصدار باللون الأخضر.


ومن اللقطات التي أحدثت جدلاً كبيراً بين الجمهور، ظهور النجمة المصرية ياسمين صبري بكامل أناقتها حيث جلست خلف عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وهو ما أثار ضجة بين المشاهدين الذين يعلّقون دائماً على الشبه بينهما ويتّهمون الممثلة المصرية بتقليد رودريغيز، فكانت فرصة للجمهور لعقد مقارنة بينهما عن قُرب.


وحضر إلى الحفل أيضاً المغنّي العالمي كانييه ويست حيث شاهد النزال التاريخي بين نجمَي الفنون القتالية المختلطة فرانسيس أنغانو وتايسون فيوري.


وتم توثيق لحظة وصوله على عجلة برفقة حرّاس الأمن، مرتدياً سترة سوداء ذات تصميم غريب، وقد غطّى رأسه بقبّعة كبيرة وبدا طوال الوقت عابساً وبملامح غريبة.