ياسمين صبري بالأسود وجورجينا رودريغز بالبنّي مع الحقيبة نفسها... مَن الأجمل؟

31 أكتوبر 2023

حضرت كلٌ من النجمة ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغز فعاليات "موسم الرياض" بنسخته الرابعة، وكانتا محط اهتمام الجمهور لعقد مقارنة بين إطلالتهما وأناقتهما.

واختارت النجمة المصرية فستاناً أنيقاً من اللون الأسود بتصميم ضيق بالكامل يبرز رشاقتها، ليتسع في أسفله مع حركة ناعمة عند الكتفين مع أكمام طويلة وضيقة، وزُيّن بأكسسوار على شكل ورود ذهبية عند الصدر والورك لكسر رتابة التصميم، وانتعلت صندلاً ناعماً أسود وحملت بيدها حقيبة فخمة من "ديور" بلون الورود، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات البسيطة.


في حين اختارت عارضة الأزياء العالمية فستاناً بسيطاً باللون البنّي الغامق متوسط الطول، جاء ضيقاً بالكامل وبأكمام طويلة ومكشوف الكتفين... ونسّقت معه حذاء نسائياً باللون الأبيض العاجي بكعب عالٍ، وحملت حقيبة يد من "ديور" أيضاً باللون نفسه، وأكملت الإطلالة بعدد من المجوهرات الماسية الناعمة.


وتفاعل المشاهدون بشكل كبير مع الإطلالتين، وأجروا مقارنة بين ياسمين وجورجينا لناحية الشبه بينهما، وكان لافتاً أنهما حضرتا بإطلالتين مختلفتين تماماً لكنهما حملتا حقيبة يد بتصميم مشابه مع اختلاف في اللون، ورأى البعض أن هناك شبهاً بسيطاً بينهما، في حين أرجع البعض الآخر الأمر إلى أن النجمتين تتابعان آخر صيحات الموضة وأحدث التصاميم، وهذا ما يجعل إطلالاتهما متشابهة.