أنغام وأصالة تلتقيان في حفل "روائع بليغ حمدي" رغم الخلافات بينهما

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2023

للمرة الثانية تلتقي النجمتان أنغام وأصالة في حفل غنائي رغم استمرار الخلافات بينهما.

وكانت شركة "بنش مارك" قد أعلنت من خلال صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة حفل كبير لألمع نجوم الطرب، تحت عنوان "روائع بليغ حمدي"، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، مساء الخميس 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويشارك في إحيائه النجوم: أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح التذاكر غداً (الأربعاء) 1 تشرين الثاني (نوفمبر).

يُذكر أن أنغام أعلنت في وقت سابق عن تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني... وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام": "نظراً للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي... ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

أما أصالة فقد أحيت أخيراً حفلاً "أونلاين" ضمن فعاليات "موسم الرياض" لعام 2023، مساء الخميس 26 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

يُشار إلى أن هيئة الترفيه السعودية و"بنش مارك" نظّما في أيار (مايو) الماضي حفل "روائع الموجي" لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كلٌ من: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.