بالفيديو - مي عز الدين تكشف للمرة الأولى سرّاً عن حياتها الشخصية

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2023

كشفت النجمة مي عز الدين، على هامش لقائها في برنامج "عرب وود" المذاع على قناة دبي، سراً عن تطورات حالة والدتها الصحية بعد الوعكة التي ألمّت بها منذ فترة.

وقالت مي خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية لتقديم مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات "موسم الرياض": "أنا لما جيت المسرحية دي، ومن ساعة ما اتفقت على المسرحية ومضيتها، والدتي اشتد المرض عليها في الفترة الأخيرة، وسافرت في التوقيت ده، ووالدتي بدأت غسيل كلى".


وأضافت: "لسه مرتبتش أي حاجة ثانية للشغل، وكان كل همي التزامي بإني أوفي اتفاقي، وأقدم حاجة حلوة وأكون قد الاختيار والدعم اللي شوفته من البلد ومن معالي المستشار وهيئة الترفيه".

وبدأت مي عز الدين مساء أمس (الاثنين) عرض مسرحية "زواج اصطناعي" على خشبة المسرح ضمن فعاليات "موسم الرياض"، ويشاركها في البطولة كل من: محمد أنور وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتُعد هذه المرة الأولى التي تقف فيها مي عز الدين على خشبة المسرح في مشوارها الفني.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصيتَي "شروق" و"فاروق"، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء الى خبير في العلاقات العاطفية يُخضعهما لتجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

يُذكر أن مي عز الدين شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "سوق الكانتو"، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.