خاص "لها" - فتحي عبد الوهاب أول المتعاقدين على "المداح 4"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 02 نوفمبر 2023

علمت "لها" أن الفنان فتحي عبدالوهاب تعاقد على المشاركة في بطولة الجزء الرابع من مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، ليكون بذلك أول المنضمين الى أبطال المسلسل، الذي من المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

يُذكر أن سلسلة "المداح" تشهد في كل جزء مشاركة عدد كبير من النجوم بجانب حمادة هلال، حيث شارك في الجزء الثالث الذي حمل عنوان "المداح... أسطورة العشق"، كلٌ من: لوسي ومحمد رياض وأحمد ماهر وعبد العزيز مخيون وخالد زكي وسلمى أبو ضيف، وعدد من نجوم العمل الأساسيين وهم: حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وعفاف رشاد وحنان سليمان، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل "الحشاشين"، الذي سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي... وتدور أحداثه حول طائفة تُسمى "الحشاشين"، وهو مُصطلح يتم إطلاقه في اللغة اللاتينية على القَتَلة الذين يقتلون بغدرٍ وليس بشرف، ويُجسد فيه فتحي عبد الوهاب شخصية تاريخية لوزير الدولة "نظام المُلك"، وهو أحد أهم الوزراء، ومَن وضع نظام المدارس النظامية والتي سُميت باسمه، وكان الخصم والعدو الرئيس لـ"حسن الصباح" مُنشئ فكرة طائفة "الحشاشين" والذي يؤديه الفنان كريم عبد العزيز.