منتجع "أتلانتس" النخلة في دبي يُطلق خصومات هائلة لفترة محدودة خلال موسم "بلاك فرايدي"

03 نوفمبر 2023

يُسُر منتجع "أتلانتس النخلة" الوجهة الترفيهية ذائعة الصيت عالمياً، الإعلان عن خصومات "بلاك فرايدي" الأكثر ترقباً؛ ليستمتع الزوار بتجربة لا مثيل لها من الضيافة الفاخرة في محيط أنيق يتسم بالفخامة.

لا تفوّتوا عرض "أتلانتس النخلة" الاستثنائي حصرياً بمناسبة موسم تخفيضات "بلاك فرايدي"، وهو يشتمل على:

خصم يصل إلى 25% على الغرف والأجنحة: زوّار منتجع "أتلانتس" الكرام على موعد مع خصومات مذهلة على مختلف باقات الإقامة، لتجربة متميزة داخل محيط مترف يبعث على الراحة والاسترخاء.

خصم إضافي بنسبة 10%: استمتعوا بخصم إضافي بنسبة 10% على حجوزات الإقامة عند الانضمام إلى عضوية "أتلانتس"، أو إذا كنتم مُسجّلين بالفعل كأعضاء ضمن البرنامج.

الخصومات سارية على مختلف باقات الإقامة: تسري الخصومات على باقات الغرف فقط، والإقامة والفطور، ونصف الإقامة، وباقات الإقامة الاستثنائية، لتلبية مختلف احتياجات الزوّار.

المنتجع الفريد المصمّم على طراز المحيط في أيلول/سبتمبر 2008، ويضم مجموعة متنوعة من مناطق الجذب البحرية والترفيهية، بالإضافة إلى 22 هكتاراً من الملاهي المائية في مدينة أكوافنتشر المائية، كل ذلك ضمن موقع مساحته 46 هكتاراً. فهي موطن لأحد أكبر المتنزهات المائية في العالم، ومن أكبر الموائل البحرية في الهواء الطلق، مع أكثر من 65000 حيوان بحري في البحيرات وعروض بما في ذلك حوض "ذا لوست تشامبرز" المائي، وهو عبارة عن متاهة من الممرات والممرات تحت الماء توفر رحلة عبر أتلانتس القديمة. تحتوي مدينة أكوافنتشر المائية على 23.5 مليون ليتر من المياه العذبة المستخدمة لتشغيل 105 منزلقات مائية ومعالم جذب مثيرة، بما في ذلك العديد من المنزلقات التي حطّمت الأرقام القياسية العالمية، وجولتان نهريتان تتميزان بأمواج المد والجزر والمسابح والمنحدرات المائية وشواحن المياه البيضاء. تم إنشاء خليج الدلافين، وهو موطن لا مثيل له للحفاظ على الدلافين وتعليمها، ونقطة أسد البحر لتزويد الضيوف بفرصة العمر لمعرفة المزيد عن بعض الثدييات الأكثر وداً في الطبيعة. يضم المنتجع مجموعة رائعة من البوتيكات والمحال التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق واسعة النطاق للاجتماعات والمؤتمرات. يُعرف منتجع أتلانتس النخلة أيضاً بأنه وجهة الطهي في المنطقة حيث يمكن الضيوف الاختيار بين مجموعة من 35 مطعماً عالمياً، بما في ذلك مطعما Hakkasan وOssiano الحائزان نجمة ميشلان، بالإضافة إلى مطاعم أشهر الطهاة جوردون رامزي ونوبو. و"أتلانتس" هو أيضاً موطن لمشهد الحياة الليلية الصاخبة مع وجهة الترفيه Wavehouse التي تقدّم شيئاً للجميع، في حين يعد WHITE Beach المكان المثالي للاسترخاء بينما تشاهد غروب الشمس في بحر العرب.