برسائل رومانسية متبادَلة... درّة وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2023

برسائل رومانسية متبادلة احتفلت الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد بعيد زواجهما، حيث نشرت درة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عدة مقاطع فيديو ضمت مشاهد وصوراً لهما وعلقت عليها بقولها: "حبيبي ربنا يخليك ليا".

ليرد عليها زوجها بنشر صورة تجمعهما، على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، معربًا عن حبه الأبدي لها، وعلق عليها برسالة رومانسية قال فيها: "لا أستطيع أبدًا أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميل، وكم تجعلني أبتسم، وكم تعني لي. ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد".

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية، كان حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.. وشاركها البطولة كل من: عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل.

وشاركت درة فى مسلسل "المتهمة" والذي يتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.