فارس كرم ورامي عياش وسيف نبيل وماهر جاه في "بازار دبي"

04 نوفمبر 2023

يسر بازار- دبي أن يعلن عن استضافته لمجموعة مميزة من أبرز نجوم الوطن العربي الذين سيعتلون المسرح ويأسرون قلوب الجماهير في دبي، ليقدموا سلسلة مثيرة من العروض، حيث يعدَ بازار المكان الأنسب في دبي لتجربة ترفيهية لا تنسى!

تنطلق الحفلات مساء الـ3 من نوفمبر مع نجم البوب اللبناني الشهير رامي عياش، المعروف بصوته الساحر وأغانيه الناجحة وعروضه المفعمة بالحيوية. بعدها يستضيف بازار-دبي الفنان ماهر جاه في الرابع من نوفمبر، بحيث يعد الجمهور بليلة لا تُنسى وبعرض فني مميز.

أما في الـ 11 من نوفمبر، سيخطف النجم فارس كرم الأضواء بسهرة منتظرة، حيث سيقدم كرم باقة من أغانيه الأكثر شهرة في تجربة ممتعة لروّاد بازار دبي.

الإثارة لا تتوقف عند هذا الحد! ففي ال18 نوفمبر، سيشهد مسرح بازار فنانًا عربيًا رائعًا آخر يعد الحضور بليلة لا تُنسى، حيث سيقدم سيف نبيل، المغني والملحن العراقي الشهير أيضًا أغانيه الرائدة والتي ستضمن للحضور سهرة استثنائية.

ووفاءً بالتزامه بتقديم الأفضل في مجال الترفيه الليلي، من المقرر أن يستضيف بازار-دبي العديد من العروض الأخرى في الأسابيع المقبلة ضمن تشكيلة لا مثيل لها من النجوم الذين يستعدون للغناء على مسرحه.