إلهام شاهين بالزي الفلسطيني خلال تكريمها في الولايات المتحدة

القاهرة - "لها" 05 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة إلهام شاهين على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من تكريمها بالمهرجان المصري الأميركي للسينما والفنون والمقام بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت إلهام شاهين خلال التكريم مرتدية الزي الوطني الفلسطيني، وعلقت كاتبة: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين.. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أميركا.. لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني.. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب.. كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك اللذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعاً شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب".

وكانت إلهام شاهين قد أعلنت عن بدئها الاستعداد لتصوير فيلمها الجديد "الحب كله"، خلال الأيام المقبلة بعد غياب عن السينما لأكثر من أربع سنوات.

وقالت إلهام: "خلال أيام هأبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "الحب كله"، وهو هيكون عودة ليا للسينما بعد فترة غياب منذ آخر فيلم قدمته (يوم للستات)".

وعن تفكيرها في تقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية، قالت: "أتمنى فعلاً أن أقدّم عملاً عن القضية الفلسطينية، وأفكّر في المشروع".