منى فاروق تطلب الدعاء من جمهورها لشقيقها الوحيد

القاهرة - "لها" 05 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة منى فاروق على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" منشوراً كشفت من خلاله عن إجراء شقيقها الوحيد مصطفى عملية جراحية طالبة من جمهورها الدعاء له بالشفاء.

وكتبت منى في منشورها قائلة: "أرجو الدعاء.. أخويا الوحيد مصطفى هيعمل عملية صعبة جداً وأنا خايفة أوي عليه.. ربنا يقومه بالسلامة يارب.. أرجوكم الدعاء له بالشفاء العاجل".

يذكر أن منى فاروق كانت قد أعلنت منذ أيام عن تحريرها محضراً ضد أحد رجال الأعمال، اتهمته فيه بمحاولة الاعتداء عليها وسبّها في الشارع العام بمنطقة بالشيخ زايد، ثم قامت بعدها بالتنازل عن المحضر.

وكشفت منى عن الأسباب التي دفعتها للتنازل عن المحضر، قائلةً إن نجمة شهيرة تدخلت من أجل إنهاء هذا الخلاف، وتمّ التنازل بعد جلسة صلح.

وأضافت أنها تصالحت مع رجل الأعمال بعد تدخل النجمة التي هاتفت والدتها وتواصلت معها ودعتها الى منزلها، مشيرةً إلى أن الرجل قبّل رأس منى واعتذر لها عما بدر منه، ما جعلها تقبل اعتذاره.

وأشارت إلى أنها كلّفت محاميها الخاص بالتنازل عن المحضر، وأن والدتها أمرتها بالتنازل عنه، حيث قالت: "علشان خاطر ولاده ووالدته، وانا إنسانة لأقصى درجة ومش بقدر أأذي إنسان".

ونفت منى كل ما تردد عن أن هذا الشخص هو حبيبها السابق.