بالصور - نوال الكويتية تثير الجدل بإطلالتها الجديدة... وهكذا استمتعت في العلا

06 نوفمبر 2023

حرصت النجمة نوال الكويتية على الاستمتاع بوقتها في مدينة العلا التراثية في المملكة العربية السعودية بعد إحيائها حفلاً غنائياً ناجحاً في المكان.

واختارت النجمة الخليجية إطلالات كاجوال ناعمة تناسب الطبيعة في الصحراء ومشت في المنطقة التراثية لتستمتع بالأجواء الجميلة، وبدت في غاية السعادة. واعتمرت في بعض الصور قبّعة دوّنت عليها كلمة "العلا"، بينما كانت تجرب الشاي والأعشاب الموجودة في المكان.


ومن الناحية الجمالية، تركت نوال شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها مع بعض لمسات المكياج، وفي أغلب الصور وضعت النظّارات الشمسية.



وتصدّر حفل نوال "التريند" على السوشيال ميديا، حيث تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، وأطربت الفنانة الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيها، منها: “لقيت روحي بعد ما كنت أدور”، “ودي أحس إنك وفي”، “ردلي ذاك الوفي”، “شمس وقمر”، “الهقوي”، “آسف”، و”المسباح”، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومها الجديد “الأرض”.

كما حرصت النجمة الخليجية على الخضوع لجلسة تصوير مختلفة في صحراء العلا، حيث ارتدت فستاناً باللون البيج مرصّعاً بالكريستال البرّاق من قطعتين، تنورة واسعة وتوب قصيرة تكشف عن بطنها، واعتمدت تسريحة شعر بأسلوب Wet Hair، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وانقسمت التعليقات بين من أعجبه اللوك ومَن رأى أنه لا يناسبها ولا يليق بالمكان.