خاص "لها" - شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد أزمته الأخيرة

القاهرة – دعاء السيد 06 نوفمبر 2023

بعد إعلان ابنته دخوله المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية استوجبت نقله الى قسم العناية المركزة، كشف الفنان شريف حلمي في تصريح خاص لـ"لها" عن تطورات حالته الصحية مؤكداً أنه غادر المستشفى إلى منزله بعد تحسّن صحّته.

وقال شريف: الحمد لله أنا بقيت أحسن، ومفيش حاجة، دخلت بس المستشفى عشان شوية تعب وخلاص الحمد لله". وأضاف: "للأسف تم تشخيص حالتي بطريق الخطأ، والأطباء في المستشفى عملوا كل اللي يقدروا عليه والحمد لله أنا بقيت كويس وروحت البيت وهاكمل علاجي هناك".

وكانت هايدي ابنة شريف حلمي قد نشرت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" صوراً عدة تجمعها بوالدها، وعلّقت عليها بالقول: "ادعوا لأبويا، بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه آمين يارب، أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم، اللّهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً".

وأضافت: "اللهم خذ بيده، اللهم أحرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يُرام، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".