بالفيديو - أحمد الفيشاوي يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف عن فيلمه الجديد

القاهرة – "لها" 07 نوفمبر 2023

حلّ الفنان أحمد الفيشاوي ضيفاً على برنامج "عرب وود"، المذاع على تلفزيون دبي، حيث كشف عن أن فكرة أحدث أفلامه "السيستم" مأخوذة من فيلمين أميركيين من نوعية الكوميديا الرومانسية.


وقال الفيشاوي: ""السيستم" فيلم كوميدي رومانتيك، فكرته مأخوذة من فيلمين Crazy Stupid Love وHitch، والفكرة تم تقديمها في أفلام كثيرة، وبطل الفيلم مش عارف يتعامل مع الستات أو البنات، وصديق البطل بيعلّمه".

كما كشف أحمد الفيشاوي عن تحضيراته لفيلم آخر يحمل اسم "بنقدر ظروفك" قائلاً: "معظم المشاهد تصوّر في الأحياء الشعبية وهي مكان البطل، والفيلم من إخراج أيمن مكرم، وعملنا مع بعض فيلم "يوم وليلة" واستمتعت جداً، وهو من تأليف سمير النيل، والعمل كله مفاجآت ومشاهد صعبة جداً".

يُذكر أن فيلم Hitch من إصدارات عام 2005، وشاركت فيه نخبة من النجوم على رأسهم ويل سميث، أما فيلم Crazy Stupid Love فهو من إصدارات عام 2011، وبطولة ريان جوسلينغ مع باقة من النجوم.


وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتقابل مع بسنت شوقي، التي تعاني بدورها عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم، وهو بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي...، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: نهى عابدين، رانيا منصور، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.