أجرأ إطلالات جوائز CFDA للموضة: كيم كارداشيان وأميليا هاملين

08 نوفمبر 2023

ليلة الاثنين في مدينة نيويورك، قدّم مجلس مصمّمي الأزياء الأميركيين (CFDA) جوائز الأزياء السنوية في المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي، في فعالية هي من أكبر الأحداث لهذا العام.

وحصل المصمّم ويلي شافاريا، المقيم في نيويورك، والمعروف بسراويله الكبيرة وقمصانه ذات الياقات المستوحاة من طراز تشيكانو، على جائزة أفضل مصمّم للملابس الرجالية المرموقة لهذا العام، في حين حصلت كاثرين هولشتاين، مؤسّسة العلامة التجارية البسيطة Khaite، على الجائزة المقابلة للملابس النسائية.  

ومالت أزياء النجمات الحاضرات في الحدث إلى الأناقة أكثر من البذخ، لكن اعتمد بعضهن الإطلالات الجريئة والمثيرة، على غرار الممثلّة الأميركية-الكندية عايشة كاري، وعارضة الأزياء الأميركية أميليا غراي هاملين، والممثلّة والمغنية الأميركية فانيسا هادغنز، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وارتدت الأخيرة فستاناً أسود من توقيع المصمّمة Vera Wang مع خط عنق مفتوح على شكل قلب، وفُتحة تصل إلى الفخذ، وتنورة ضخمة. وأضافت زوجاً من قفّازات الأوبرا السوداء الأنيقة، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو، وتزيّنت بأقراط ماسية من مجوهرات "شوبارد" الراقية.

من الناحية الجمالية، أرجعت هادغنز خصلات شعرها السوداء إلى الخلف بنمط كعكة أنيقة وأكملت سحرها بظلال عيون دخانية برونزية.

واختارت كاري فستاناً كستنائي اللون، مصنوعاً يدوياً من الكروشيه من Diotima، مع تفصيل الأسود في المناطق الحسّاسة. وأكملت مظهرها بصندل أسود بكعب عالٍ.

وتألقت هاملين بالإطلالة الأكثر جرأةً، وقد اختارت فستانها الأزرق الشفّاف من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024 من Alaia، والذي أظهر تفاصيل جسمها.

وعادت كيم كارداشيان إلى موضة التسعينيات بتسريحة شعر وفستان أسود اللون من Chrome Hearts أبرز كل منحنياتها، بفضل نمط "هالتر نك" وتصميمه مكشوف الكتفين والظهر.

وبدت راتاجكوسكي مذهلة بفستان قصير جداً من الحرير باللون الكريمي، يتميز بكتف واحدة وحاشية توقفت ببضع بوصات فوق ركبتيها من مجموعة ربيع وصيف 2024 من "توري بورش".