علامة ANASTASIA BEVERLY HILLS تطلق مجموعتَي ظلال العيون Modern Renaissance وSultry بتصاميم مصغّرة وعصرية

08 نوفمبر 2023

كشفت علامة Anastasia Beverly Hills عن إطلاق إصدارات مصغّرة من مجموعتَي ظلال العيون الشهيرتين Modern Renaissance وSultry. وتأتي المجموعتان الأيقونيتان بتصميم جديد يتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر، ما يمنح عاشقات الجمال أناقة استثنائية في كل الأماكن والمناسبات.


وتتألق مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance المصغّرة بتسعة ألوان ساحرة تشمل التدرّجات المحايدة ومشتقات اللون الأحمر الداكن الجذاب، التي تمّ تصميمها بعناية لتحاكي روعة ألوان المجموعة الأصلية المستوحاة من اللوحات الفنية ومواد الراتينج التي سادت في عصر النهضة. كما تتوافر الظلال بألوان مطفأة ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة تبرز جمال عيونهنّ الطبيعي لإطلالات جريئة أو عملية.

وتأتي مجموعة ظلال العيون Sultry المصغّرة بتصميمٍ مبتكَر مناسب للسفر، وهي تضم خمسة ألوان مطفأة مخملية وأربعة ألوان بتدرّجات معدنية جذابة، ما يجعلها خياراً مثالياً للسيدات ممن يفضلن إطلالة العيون الدخانية الجريئة، كما يمكن المزج بين الألوان المتاحة للتألق بإطلالات مميزة تلائم المناسبات العملية والرسمية.

وتتميز ظلال المجموعتين بتركيبة فريدة ومصمَّمة بعناية لتمنح كثافة لونية مميزة مع قوام سهل المزج وثبات يدوم طويلاً. وتنفرد المجموعتان المصغّرتان بتصميمهما الجديد المناسب للسفر والاستخدام اليومي، كما توفران للسيدات فرصة رائعة للحصول على أجمل الإطلالات بتمريرة واحدة بالفرشاة.


يُنصح بتطبيق القليل من الظل على العيون باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، ودمجه مع كريم الأساس Eye Primer للحصول على نتيجة مثالية ناعمة وكثافة لونية واضحة. كما يُفضل استخدام الألوان الفاتحة لإبراز العين، والتدرّجات المتوسطة لتحديد شكلها، في حين تساعد الظلال الداكنة على رسم العين بدقة أعلى.

كما يمكن التألق بإطلالة برّاقة وساحرة من خلال تطبيق التدرجات المطفأة باستخدام أطراف الأصابع وتمريرها بلطف على كامل الجفن، ثمّ وضع الظلال بألوان لامعة لإضفاء المزيد من الإشراق والجاذبية على الإطلالة.