"فندي" FENDI تقدّم مجموعة ملابس التزلّج لموسم 2023

08 نوفمبر 2023

مع اقتراب موسم شتاء 2023، تستعد دار FENDI لمنحدرات التزلّج بمجموعة محدودة جديدة من ملابس التزلّج الرائعة للرجال والنساء، مصمّمة لتجمع بين الأداء المميز والأناقة الراقية.


أضيفت إلى الملابس المقترحة للرجال ضمن المجموعة لمسات خاصة من خلال نسخة متعددة الألوان من FENDI Shadow، شعار ضخم للغاية يختفي في التجريد الهندسي، ويمزج الفروق الدقيقة من ألوان الأزرق والأرجواني والوردي الناعم ليتلاشى إلى اللون البرتقالي والأصفر الرقيق. مع هذه الطبعة غير المألوفة، تكتسب الأشكال الفنية لبدلة التزلج والأنوراك الواقي من المطر والثلج والجاكيت بسحاب إطلالةً أنيقةً ومواكبةً للموضة. كما تُقدّم سترة دافئة من الصوف تستكمل المجموعة لأوقات ما بعد التزلج، وتتسم بشعار FENDI Shadow بنمط الجاكارد وباللونين الأزرق والأصفر.

وفي اختلافٍ عن الأنماط الملونة، تتطابق سترة تزلج يعلوها شعار FF الكلاسيكي باللونين الأسود والأزرق مع جاكيت من الصوف الناعم مزيّنة بالنمط نفسه.

أما ملابس التزلج للنساء فترتبط ارتباطاً وثيقاً بمجموعة خريف وشتاء 2023-24 للسيدات، حيث تظهر فيها الألوان الزاهية نفسها وقد تطابقت مع الألوان المحايدة الكلاسيكية، مصحوبة بشعارات FENDI الشهيرة. تقدّم المجموعة جاكيت خاصة بالتزلج مع غطاء للرأس من فرو الثعلب وحزام جاكار مشغول من خيوط البوليستر المُعاد تدويرها من المخلّفات المستهلكة وذات جودة عالية والتي تعيد تجديد النفايات البحرية والبلاستيك من مصادر أرضية. وقد تمّ دعم القماش بغشاء يجعل الجاكيت مقاوِمة للرياح والماء وقابلة للتنفس. وقد لُوّنت الجاكيت كما بنطلون التزلج المطابق باللون الرمادي الأنثراسيت والأحمر الفاتح للموديلات ذات اللون الموحّد، بينما طُبعت النسخ الكلاسيكية بالأبيض والأسود بشعار FF الأزلي. وقُدّمت ضمن المجموعة أيضاً جاكيت كلاسيكية منتفخة بوجهين، أحدهما باللون الأسود والآخر بلون توباكو بطبعة شعار FF تغطيه بالكامل، لإطلالة مميزة ومتكاملة مع بنطلون التزلج المطابق.


وضمن المجموعة أيضاً قطع داخلية ملاصقة للجسم صُممت لتُنسّق مع الملابس الخارجية، باتباع نفس الألوان والأسلوب. وقد تمّ اعتماد نسيج فريد مصنوع من خيوط الكربون لتنظيم حرارة الجسم، ومقاومة الرطوبة والماء، يتميز بوزنه الخفيف ومع ذلك يوفّر الدفء ويتسم بخصائصه المضادة للبكتيريا والرائحة. ولاستكمال الإطلالات، تمّت صناعة الملابس الخارجية ذات الوجهين والأكسسوارات من الصوف بنسبة 100٪، مما يضيف نعومة إلى المجموعة.

وتكتمل المجموعة بأكسسوارات التزلج حيث تتميز خوذة التزلج والقفّازات والقناع بشعار FF الأيقوني، بألوان الأبيض والرمادي والبني الكلاسيكي.