دبي تجمع أبطال "مارفل" في عرض MARVEL UNIVERSE LIVE قريباً

08 نوفمبر 2023

تجتمع قوة الأبطال الخارقين مع الدراما والتشويق في أداء مبهر على مسرح "كوكا كولا أرينا" مع انطلاق Marvel Universe LIVE! في بداية العام الجديد.

وسيكون سكان وزوّار دبي على موعد مع فرصة رائعة ليعيشوا روعة عالم مارفل وأجواءه الغامرة في فعالية غير مسبوقة، حيث سيُقام 17 عرضاً حياً تحبس الأنفاس بمشاركة الأبطال الخارقين والأشرار في عروض تتّسم بأعلى مستويات البطولة والإثارة والقصص المشوّقة.

يُذكر أن العرض هو أحدث إنتاج لشركة فيلد إنترتينمنت، المنتج الرائد للفعاليات الترفيهية العائلية المتجولة في العالم، وسيصل إلى كوكا كولا أرينا في دبي اعتباراً من 25 كانون الثاني (يناير) إلى 4 شباط (فبراير)، حيث بدأ بيع التذاكر بالفعل.

تتاح الفرصة لمحبي أبطال مارفل الخارقين لمشاهدة شخصياتهم المفضلة عن قرب، ومنها شخصيات سبايدرمان وذي أفنغرز الذين ينضم إليهم حراس المجرّة مثل ستار لورد وجامورا وغروت وروكيت ودراكس في معركة أسطورية للدفاع عن عالمهم في وجه قوى الشر.

وينضم حراس المجرّة إلى فعاليات Marvel Universe LIVE! بدعوة من دكتور سترينغ ليشاركوا في معركة حامية ضد الأشرار المتعاونين مع لوكي وغرين غوبلن. وتتضافر القوة المذهلة والقدرات الخارقة لدى كل من آيرون مان وثور وبلاك بانثر وهالك وبلاك ويدو معاً في منازعات شرسة تضع التلميذ في مواجهة معلّمه ويتعارك فيها الأخ مع شقيقه.

ومن المرتقب أن تعمل التقنيات الحديثة في عرض الفيديو والمؤثرات الخاصة معاً لتبهر الجمهور وتنقلهم عبر المجرّة من سافيج لاند إلى مدينة نيويورك وغيرها عبر مغامرات سبايدر مان الجوية الديناميكية ومهارات كابتن أميركا الجريئة في قيادة الدرّاجات النارية أثناء السباق نحو إنقاذ البشرية.