إليسا تردّ على من "يتمسخر على فمها" وتكشف: "فنانات يحاولن تقليدي"

09 نوفمبر 2023

كشفت النجمة اللبنانية إليسا مجموعة من التفاصيل الخاصة بحياتها ومهنتها والآراء الشخصية، خلال حلولها ضيفةً في مؤتمر "هي هَبْ Hia Hub" على هامش فعاليات النسخة الرابعة من "موسم الرياض".

وتحدثت إليسا عن العائلة مستنكرةً مَن يرى في عدم الإنجاب نقيصة بالقول: "يعني المرأة اللي ما عندها ولد تعتبر ناقصة أو الرجل اللي ما عنده ولد يعتبر ناقص؟!".

وأضافت في جلسة للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط: "أعظم دور هو بتلعبه المرأة الأم، وإذا ما كانت أم فهي زوجة وصديقة، وأكتر من الأمومة... إذا بنحكي عن الأنوثة أو عن الناس اللي بيجيبوا أولاد، أنا بكره هيدي الكلمة، وبرفض إسمعها إنه لازم الأم تجيب ولاد لأختكن... ليش شفتوا شي ولد قاعد مع أهله لما كبر... الولد مش سند".

وفي محور آخر، أشارت إليسا إلى التنمّر على شبكات التواصل الاجتماعي قائلةً: "المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على تمّي، آخر همي ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت إعمل شي بحياتي، يلي عم يتمسخر إنت مين؟".

وعلى الصعيد الغنائي، رأت إليسا أنها تمتلك خطاً موسيقياً منفرداً ومتميّزاً، متهمةً فنانات كثيرات بمحاولة تقليدها، لكنهن فشلن، لأن "النسخة الأصلية صامدة".

وأكّدت إليسا أنها ذهبت خلال مراحل معينة من حياتها إلى الطبيب النفسي، وتناولت أدوية لعلاج الاكتئاب.

ومن الناحية العاطفية، قالت إليسا إنها مرت بعلاقات عدة، بعضها ندمت عليه، والبعض الآخر تعتبره درساً لها.