مشيرة إسماعيل تكشف حقيقة اعتزالها الفن

القاهرة – "لها" 09 نوفمبر 2023

بعد عودة انتشار أخبار اعتزالها الفن رغم نفيها هذا الأمر منذ أشهر عدة، كشفت الفنانة الكبيرة مشيرة إسماعيل حقيقة الأخبار المتداولة خلال الآونة الأخيرة حول اعتزالها الفن، حيث نفت كل ما يتردد حول هذا الأمر.

وقالت مشيرة: "أنا لست معتزلة الفن كما يعتقد البعض، وقد قدمّت أعمالاً عدة بعد ارتدائي الحجاب، ولعل أول ما فعلته بعد تلك الخطوة هو ظهوري في برنامج "صباح الخير يا مصر"، وأعلنت من خلاله أنني مستمرة في تقديم أعمال فنية".

وأضافت: "لا أعلم لماذا الإصرار على نشر أخبار اعتزالي رغم أنني أكدت منذ أشهر عدة أنني لم أعتزل وخرجت في برنامج "صباح الخير يا مصر" لأؤكد على الهواء أنني لم أعتزل ولكنني أحترم مكانتي الفنية التي حققتها طوال مشواري الفني، وهذا هو سبب ابتعادي عن الساحة حيث لا أقبل أدواراً كثيرة لهذا السبب، وأكرر مرة أخرى أنني لم أعتزل الفن".

يُذكر أن مشيرة إسماعيل هي واحدة من الجيل الأول في فرقة الفنون الشعبية المصرية حيث تزاملت مع الفنانة عايدة رياض وقدّمتا معاً استعراضات عدة شهيرة قبل دخولهما مجال التمثيل، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، بينها "تزوير في أوراق رسمية" و"حكاية في كلمتين"، ويعدّ دورها في مسلسل "دموع في عيون وقحة" مع "الزعيم" عادل إمام الأشهر في مشوارها الفني.