ريم البارودي تكشف سبب انقطاعها عن التواصل مع جمهورها الفترة الماضية

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2023

أثار انقطاع الفنانة ريم البارودي عن التواصل مع جمهورها طوال الفترة الماضية، منذ ظهورها الأخير أثناء تأديتها العمرة، قلق هذا الجمهور، خاصة أنها لم تنشر أو تتفاعل مع أي أحداث خلال تلك الفترة.

وكشفت ريم سبب اختفائها، سواء فنياً أو من مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنها تعرّضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، أدت إلى اختفائها، طالبةً الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت ريم إنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة عن روح والدها، موضحة أن تلك الوعكة الصحية ألزمتها البقاء في المنزل لتلقي العلاج المناسب والشفاء.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، قالت ريم الباردوي: "ربنا كريم وكتبلي أتعب في بلدي وفي بيتي، روحت لدكتور وكنت تحت الملاحظة لمدة ثلاثة أيام بسبب سخونية مش بتنزل، ولكن الحمد الله النهاردة في تحسن وإن شاء الله أكون كويسة".

وكانت ريم قد أوضحت سبب غيابها عن الدراما منذ تقديمها مسلسل "نقل عام"، وذلك من خلال ردّها على سؤال أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟"... حيث علّقت قائلةً: "علشان بعد مسلسل "نقل عام" اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصوّر جنبه مسلسل "حد فاصل" اللي هو خمس حلقات "بنات السماعي"، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض. تعبت نفسياً وبدنياً أوي وكل اللي اتعرض عليَّ بعدها للأسف معجبونيش نهائي".